الجمعة 10 مايو 2024

أحمد كشك يكشف تفاصيل دوره بمسلسل "الأصلي" ويستعد لـ 3 أعمال في رمضان 2023 (خاص)

أحمد كشك

فن6-12-2022 | 10:32

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب أحمد كشك، انتعاشة فنية كبيرة إذ يشارك  بعملين دراميين أحدهما يعرض حالياً على شاشة قنوات DMC بعنوان "العيلة دي"، والآخر مسلسل"الأصلي" الذي يخوض تصويره هذه الفترة استعدادا لعرضه قريباً، كما يحضر لبدء تصوير 3 أعمال درامية ليشارك بهم في سباق رمضان المقبل لعام 2023 وهم" المداح 3 وبابا المجال وسوق الكانتو ".

وكشف كشك، في تصريحات خاصة لـ " دار الهلال " عن أعماله الدرامية التي يعمل عليها هذه الفترة استعدادا لعرضها في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023.

وقال: "أعمل حالياً على تصوير مشاهدي في مسلسل " الأصلي " وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول  4 أخوات بنات يتنازعون على ميراث والدهم ، حيث بدأت تصوير أولى مشاهدي بالمسلسل منذ يومين ونعمل على تكثيف تصويره استعدادا لعرضه قريباً مطلع العام الجديد 2023".

وتابع : وعن دوري أجسد شخصية " مصطفى " يعمل تاجر قطع غيار سيارات في منطقة التوفيقية، وهو زوج شقيقة الفنانة ريهام عبد الغفور الصغرى وتجسد دور زوجتي الفنانة إيناس كامل، وسعدت كثيراً بتواجدي وسط كوكبة من النجوم وبالعمل لأنه مكتوب بعناية شديدة ومميزة.

مسلسل" الأصلي" بطولة الفنانين ريهام عبد الغفور ، أحمد سعيد عبد الغني، منال سلامة، إيناس كامل، خالد أنور، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، نادية خيري، ميدو ماهر، من تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى. 

وأضاف " كشك " تعاقدت على ثلاثة أعمال درامية جديدة للمشاركة بهم في سباق رمضان المقبل لعام 2023 وهم « المداح 3 وسوق الكانتو وبابا المجال » ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهدي بهما خلال الأيام المقبلة.

Dr.Radwa
Egypt Air