الثلاثاء 14 مايو 2024

انضمام محمود عزت لفريق عمل مسلسل «سر السلطان» المقرر عرضه رمضان 2023 (خاص)

محمود عزت

فن6-12-2022 | 19:06

رحاب العوضي

انضم الفنان محمود عزت، إلى فريق عمل مسلسل "سر السلطان"، الذي تدور أحداثه حول دراما عصریة تاریخیة ما بين زمني الحاضر والحملة الفرنسية عام 1798، والقصة مستوحاه من قصة "سره الباتع" للأديب الراحل يوسف إدريس. 

وكشف عزت، لـ "دار الهلال"، عن تفاصيل أحدث أعماله الدرامية المقرر عرضها في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023 الذي يحمل اسم سر السلطان.

وقال: "تعاقدت مؤخراً علي مسلسل سر السلطان ، الذي تدور قصته حول حقبتين زمنيتين مختلفتين مابين الحاضر والماضي ، والقصة مأخوذة  عن أحد قصص يوسف إدريس بعنوان "سره الباتع".

وتابع: "معالجة درامية وإخراج لخالد يوسف، وسعيد جداً بتعاوني معه في هذا العمل لإستكمال مسيرة أعمالنا التي بدأناها سوياً بالسينما التي كان من أهمها الأفلام الأتية وهم "حين ميسرة و كلمنى شكرا والريس عمر حرب و كارما "، حيث أن هذا المسلسل سيكون هو التعاون السابع الذي يجمعنا ببعضنا البعض".

وأضاف: "كما أنني بدأت فعلياً تصوير أولى مشاهدي في المسلسل منذ أسبوعين ولكني متوقف حالياً ومن المقرر إستئناف باقي مشاهدي الأسبوع القادم ، وأكثر مشاهدي بالمسلسل تجمعني بالفنان أحمد فهمي والفنان محمود قابيل".

مسلسل سر السلطان بطولة الفنانين أحمد فهمى، أحمد السعدنى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، أحمد وفيق ، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، عفاف مصطفي، هايدي سليم، وباقة كبيرة من نجوم الفن ، معالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف ،  إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و شركة سينرجي.

Dr.Radwa
Egypt Air