الأربعاء 15 مايو 2024

نجوم الفن يحتفلون بتأهيل المغرب لربع نهائي كأس العالم 2022

منتخب المغرب

فن6-12-2022 | 21:21

ياسمين محمد

احتفل نجوم بـ تأهيل منتخب المغرب لربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بانتصاره على إسبانيا، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

كريم فهمي

احتفل الفنان كريم فهمي بفوز المغرب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشر صورة للمنتخب، وكتب عليها: "الله الله الله ، ايه الفرحه ديه ! ، حد طمعان زيي في الادوار الجايه ؟، المغرب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

عمرو دياب

بينما نشر المطرب عمرو دياب صورة للمنتخب المغربي، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، قائلا: "ألف مبروك لأسود الاطلسي التأهل المستحق، مع تمنياتي القلبيه بالتوفيق في القادم".

محمد هنيدي

نشر محمد هنيدي صورة للمنتخب المغربي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، كتب عليها:"ابطاااااااال ... ابطااااال ... الابطال لربع النهائي. .. مبروك لكل الوطن العربي ... ومبروك لكل اهل المغرب. ... تاريخ بيتكتب من جديد وكاتب التاريخ لن يجرؤ على غلق الكتاب قبل ما التاريخ تكتبه من جديد".

أيتن عامر

بينما عبرت الفنانة أيتن عامر عن سعادتها بفوز المغرب على أسبانيا، كتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى ، تويتر، قائلة:"انا سعيدة لتأهل منتخب المغرب جدا".

نانسي عجرم

احتفلت الفنانة نانسي عجرم بفوز المغرب اليوم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، قائلا:"المغرب!!!!! ما في كلام!! 😍😍 ما في كلام بيوصف شعورنا كلنا هلق!!!!، كل الحب والتقدير والفخر!! مبروك".