الخميس 16 مايو 2024

الداخلية تنظم احتفالية بأندية الشرطة في 20 محافظة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة

وزارة الداخلية

الجريمة7-12-2022 | 12:51

هويدا على

نظمت وزارة الداخلية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، احتفالية لعدد من الأشخاص من ذوي الإعاقة بمقار أندية الشرطة بمديريات أمن (القاهرة - القليوبية - الغربية – الشرقية –– المنوفية – دمياط – كفرالشيخ – البحيرة - الفيوم – بورسعيد – مطروح – الوادي الجديد - بنى سويف– سوهاج – أسيوط – قنا – الأقصر – أسوان - البحر الأحمر – شمال سيناء).


وقامت وزارة الداخلية بتقديم التهنئة للأشخاص من ذوي الإعاقة، وتوزيع الهدايا العينية عليهم، وتقديم فقرات ترفيهية لهم.. كما أوفدت عددًا من الضباط والضابطات لزيارة دور رعاية الأيتام للأطفال ذوى الإعاقة، ومشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة، وتوزيع الهدايا العينية عليهم "بطاطين".  


ولاقت تلك المبادرة الإنسانية قبولًا واستحسانًا من قبل الأطفال؛ حيث أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية في العديد من المناسبات المختلفة.


يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي بأجهزة الوزارة، والحرص على مد جسور التواصل الاجتماعي مع كافة أطياف الشعب، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات، والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع؛ لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين في كافة المناسبات.