الجمعة 26 ابريل 2024

الداخلية تكشف ملابسات العثور على جثة طفل بالدقهلية.. وضبط مرتكبي الواقعة

جثة

الجريمة7-12-2022 | 12:54

هويدا على

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفل بالدقهلية، وتمكنت من ضبط مرتكبي الواقعة.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، قد كثفت جهودها لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية، بالعثور على جثة طفل (6 سنوات) بدائرة القسم؛ حيث تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من والدته "لها معلومات جنائية"، وأحد الأشخاص، وكلاهما مقيم بدائرة مركز شرطة المنزلة.

وأشارت التحريات إلى وجود علاقة بينهما، واعتياد الثاني الإقامة طرف الأولى ونجلها "المجنى عليه" من زوجها السابق بمنزلهما، وبتاريخ الواقعة قام المذكور بالتعدي على نجلها بالضرب بقطعة خشبية ودفعه أرضا، ما أدى إلى ارتطام رأسه بالأرض ووفاته، وعقب ذلك قاما باصطحاب نجلها المتوفي للتخلص منه وإلقائه بمحل البلاغ.


وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاد الثاني ضبط القطعة الخشبية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa