الخميس 2 فبراير 2023

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري المصري يلا شوت اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري المصري يلا شوت اليوم

الهلال لايت 7-12-2022 | 18:40

بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الموافق 7 ديسمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري بث مباشر

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، في حين يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.

لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر ( اضغط هنا )

 

وركز فيريرا على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام المصري البورسعيدي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني البرتغالي لاعبي الزمالك بضرورة استغلال الفرص من أجل التسجيل، وشدد على غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود حمدي الونش ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي ومحمد عبد الشافي للإصابة، ونبيل عماد دونجا وسيف الدين الجزيري لعدم الجاهزية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وأحمد فتوح وعبد الله جمعة وعمرو السيسي ومحمد أشرف (روقا) وإمام عاشور ويوسف إبراهيم (أوباما) وسيف جعفر وسيد عبد الله (نيمار) ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى (زيزو) وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن.

بينما على الجانب الآخر يأمل طلائع الجيش تحت قيادة مديره الفني محمد يوسف تحقيق الانتصار، خاصة وأن الفريق تعرض لهزيمة خلال آخر مباراة ضد الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.