الخميس 18 ابريل 2024

غدا.. محاكمة 5 أشخاص بينهم سيدة قتلوا آخر في بورسعيد

متهمين

الجريمة7-12-2022 | 19:38

إبراهيم محمد

تعقد محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله، وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل وتامر أحمد رضا، وسكرتارية إسماعيل عوكل، غدا ، قضية قتل شخص على يد 5 آخرين بينهم سيدة.

وتعود أحداث الواقعه إلى يوم 7 يوليو، حينما قام كلا من "م. أ. م. ش" ويبلغ من العمر 29 عاما ويعمل فرد أمن، و"ك. ال. ح. ال" ويبلغ من العمر 25 عاما ويعمل عامل، و"م. ص. ر. ال" ويعمل سماك، و"أ. ح. أ. ع" ويبلغ من العمر 33 عاما ويعمل عامل، و"ن. ال. ر. ط"، وتبلغ من العمر 24 عاما وتعمل ربة منزل، بقتل المجني عليه علي علي حسن فرج، والشروع في قتل، إسلام العربي فتحي جمال، ومحمد محمود محمد الطيب، وكريم جلال عويس عبد الظاهر، ومحمد جلال عويس عبد الظاهر.

وجاء في التحقيقات، أن المتهمين بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل علي حسن فرج، وأعدوا الغرض أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية وخرطوش وذخائر، وتوجهوا للمكان الذي أيقنوا تواجده به، وما أن ظفروا به حتى أطلق المتهم الأول صوبه أعيرة نارية من السلاح الناري، حالة تواجد باقي المتهمين في مسرح الجريمة، فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته، قاصدين من ذلك قتله.

وشرع المتهمون كذلك في قتل المجنين  عليهم : إسلام.ا.ف.ا.، ومحمود.م.م.ا.،وكريم.ج.ع.ع.، ومحمد.ج.ع.ع.، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، وذلك أيضًامن خلال الأسلحة الآلية النارية والخرطوش والذخائر التي كانت بحوزتهم في ذات الزمان والمكان.