الأربعاء 15 مايو 2024

محمود فارس يلتقي محمد هنيدي للمرة الأولى في «د.نبيل الجميل» (خاص)

محمود فارس

فن8-12-2022 | 23:16

رحاب العوضي

انتهى الفنان محمود فارس، من تصوير مشاهده في فيلم دكتور نبيل الجميل وهذا العمل يجمعه للمرة الأولى بالتعاون مع نجم الكوميديا محمد هنيدي، والمقرر عرضه في إجازة نصف العام.

وكشف محمود فارس في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال" عن كواليس مشاركته الكوميدية للمرة الأولى أمام محمد هنيدي في فيلم دكتور نبيل الجميل.

وقال: "انتهيت من تصوير مشاهدي في فيلم دكتور نبيل الجميل منذ عدة أيام، وأتشوق لعرضه قريباً وسعدت كثيراً بمشاركتي بهذا العمل لأنه جديد ومختلف كما أنه يجمعني بالتعاون للمرة الأولى مع نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي، على الرغم من تواجدي بالعمل كضيف شرف الفيلم".

وتابع "فارس": "أجسد دور جديد ومختلف كوميديا ممزوجة بالأكشن، واسم الشخصية هو "حمو السحلية تمساح النيل"، وهذا الأسم له بلوفاية خاصة داخل الفيلم، ورغم صغر الدور لأنه ضيف شرف إلا أن تعاوني و وقوفي أمام الفنان محمد هنيدي شرف لي وإضافة كبيرة أيضًا، وأكثر مشاهدي تجمعني بالفنانين محمود حافظ ومحمد سلام ونور ومحمد هنيدي".

فيلم "دكتور نبيل الجميل" بطولة الفنانين محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج خالد مرعى. يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود فارس مسلسل "بطلوع الروح" بطولة الفنانة منة شلبي والفنانة إلهام شاهين ، الذي تم عرضه مؤخراً في سباق رمضان الماضي 2022.