الأربعاء 15 مايو 2024

كل ما تريد معرفته عن المركز التكنولوجى المطور بـ «السويس» بعد افتتاحه اليوم

المركز التكنولوجى المطور بالسويس

تحقيقات10-12-2022 | 14:07

إسراء خالد

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم خلال جولته التفقدية بمحافظة السويس، افتتاح المركز التكنولوجى المطور بديوان عام المحافظة، والذي يهدف إلى تقديم كافة الخدمات اللازمة للمواطن.

وفي السطور التالية، تنشر بوابة «دار الهلال»، أبرز المعلومات عن المركز التكنولوجى المطور بديوان عام محافظة السويس، والذي يأتي في إطار خطة الدولة للاهتمام بالتوسع في تنفيذ المراكز التكنولوجية التي تقدم الخدمات للمواطنين.

المركز التكنولوجى المطور بالسويس

  • يشغل الطابق الأرضي من مبنى ديوان عام المحافظة.
  • تم تزويده بعدد ١٢ شباكاً لمختلف المهام والوظائف لتقديم مختلف الخدمات لقاصدي المركز، وصالة انتظار، وشاشات إلكترونية إرشادية، وغرفة تحكم مركزية لربط المركز بجميع إدارات المحافظة، وكذلك الربط بالمنظومة الرئيسية بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.
  • تم تجهيز المركز بما يتلائم مع استقبال المواطنين من كبار السن وذوي الهمم وتيسير تلقي الخدمات.
  • تضمن تطوير المركز التكنولوجي إدخال الخدمة المطورة للإنترنت فائقة السرعة، بصورة مؤمنة وجودة عالية تضمن تدفقا ثابتا للبيانات.
  • تم تدريب عدد من الكوادر البشرية التي كانت تعمل بالمحافظة بالفعل على منظومة خدمة المواطنين، ضمن خطة تستهدف حوكمة مجال تقديم الخدمات للمواطنين لتحقيق أكبر قدر من الشفافية ورضاء المتعاملين، في إطار من الميكنة للحفاظ على جودة وسرية المعلومات والبيانات.

وكان رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بدأ صباح اليوم السبت جولة تفقدية لعدد من المشروعات بمحافظة السويس، يرافقه وزراء التنمية المحلية والعدل والإسكان والصحة وعدد من المسئولين ومحافظ السويس.

وشملت الجولة تفقد عدد من مشروعات البنية الأساسية والإسكان والصحة والطرق وغيرها.

وأشاد رئيس الوزراء  بجودة الأعمال المنفذة، والتقنيات المتواجدة، مؤكداً أن الدولة لا تدخر جهداً في ملف تطوير العمل الإداري، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، باعتبار أن المواطن هو المستهدف الأول من جميع خطط التنمية على أرض الوطن.

Dr.Radwa
Egypt Air