السبت 4 مايو 2024

تيسير عبد العزيز تبدأ تصوير أول مشاهدها بـ ضرب نار لـ رمضان 2023 | خاص

تيسير عبد العزيز

فن10-12-2022 | 16:41

رحاب العوضي

انضمت الفنانة الشابة تيسير عبد العزيز ، لأبطال مسلسل «ضرب نار » الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز والمقرر عرضه في سباق رمضان المقبل 2023.

وكشفت الفنانة تيسير عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال »، عن كواليس العمل الدرامي الجديد الذي تشارك في بطولته أمام كوكبة كبيرة من النجوم والذي يحمل اسم « ضرب نار ».

وقالت : تعاقدت مؤخراً علي مسلسل « ضرب نار » الذي بدأ تصويره اليوم ، حيث أجسد فيه شخصية « فتحية » وهي شقيقة الفنان أحمد العوضي، ومن قام بترشيحي لهذا الدور هو المخرج مصطفى فكري .

وتابعت« تيسير »: حيث أن هذا العمل هو التعاون الثالث الذي يجمعني بالمخرج مصطفى فكري عقب مسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الثاني والثالث ، وأكثر مشاهدي في المسلسل تجمعني بالفنانة القديرة سهير المرشدي وللمرة الأولى أقف أمامها وتجمعنا مشاهد سوياً ولكننا تعاونا في مسلسل «موعد مع الوحوش» ولم نتقابل مطلقاً .

 وأضافت: وللمرة الأولى أقف أمام الفنان أحمد العوضي و يجمعني به تعاون حيث أن أكثر مشاهدي معه، وبدأت اليوم تصوير أولى مشاهدي في المسلسل المقرر عرضه في سباق رمضان المقبل لعام 2023 وسعدت كثيراً بتواجدي بهذا العمل واتمنى أن ينال إعجابكم ويحقق نجاحاً كبيراً .

مسلسل« ضرب نار » بطولة الفنانين أحمد العوضي ، ياسمين عبدالعزيز ، هدى الإتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، سهير المرشى، تامر مجدي، من تأليف ناصر عبد الرحمن ، إخراج مصطفى فكري.

Dr.Randa
Dr.Radwa