الجمعة 21 يونيو 2024

رئيس جامعة أسوان: المركز الجامعي للتطوير المهني وفر 1500 فرصة عمل للخريجين

الدكتور أيمن عثمان

محافظات10-12-2022 | 16:41

دار الهلال

  قال رئيس جامعة أسوان الدكتور أيمن عثمان، إن المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة أسوان قام بتوفير أكثر من 1500 فرصة عمل وتدريب عملي بالشركات والمصانع لطلاب الجامعة والخريجين في العديد من القطاعات والتخصصات المختلفة، فضلا إلى مساهمة المركز في تخريج طلاب على قدر عال من الكفاءة والمهارة المطلوبة لسوق العمل.


وأضاف رئيس جامعة أسوان - في بيان للجامعة اليوم  - أن المركز منذ افتتاحه في يناير 2020 استطاع تقديم أكثر من 30000 فرصة تدريب وتأهيل مهني على مستوى عال من الجودة، ووقع 9 اتفاقيات تعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات العاملة في أسوان.


وأوضح أن الجامعة تسعى بكل جهدها من أجل تطوير مهارات طلابها من أجل المنافسة الحقيقية بين الخريجين، مشيرا إلى دور المركز الجامعي في استقطاب العديد من الكيانات القوية في العديد من القطاعات ومنها قطاع البنوك. 


وفي سياق متصل، نظم المركز الجامعي للتطوير المهني ورشة عمل على مدار اليوم حول الشمول المالي وريادة الأعمال وذلك في إطار مبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري، وشارك في ورشة العمل أكثر من 400 طالب وطالبة حيث تم استعراض مفهوم الشمول المالي وأهميته للأفراد والمؤسسات على حد سواء ودوره في النمو الإقتصادي والاستقرار المالي بمصر.

الاكثر قراءة