الإثنين 29 ابريل 2024

هشام سليمان: الرئيس السيسي في كل مرة يفاجئنا بشئ أكبر من السابق

هشام سليمان المنتج السنيمائي

أخبار10-12-2022 | 21:54

محمود بطيخ

قال هشام سليمان، المنتج السنيمائي، مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لشئون قطاع الإنتاج الفني، إن زيارته لمستشفى بهية الشيخ زايد ليست الأولى ولكنها قد تتخطى الزيارة السادسة، موضحًا أنه كان موجود والمشروع لايزال 18 متر تحت الأرض.

وأكد في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»، أن له الشرف أن يزور مستشفى بهية بالهرم أكثر من 30 مرة، مشيرًا إلى أنه موجود اليوم لأسباب عديدة أهمها أن رؤية الحلم وهو يتحقق، فبعد 100 يوم سنأتي لنشاهد افتتاح مستشقى بهية بالشيخ زايد.

وأفاد أن هناك العديد من الأشياء عند التفكير فيها، يقول لكل السيدات والأمهات تعالوا لمستشفى بهية واكشفوا على أنفسكم كشف مبكر، وذلك أفضل لكم جميعًا.

وأوضح أنهم قاموا بعمل 4 مسلسلات، للحديث عن مرض السرطان، ومن بينهم «أبو العروسة»،  حيث أصيبت هند صبري بالمرض، مؤكدًا أن الدعم النفسي مهم جدًا ويعد جزءًا كبيرًا من العلاج.

وتابع أن الرئيس عبدالفتاح السيسي في كل مرة يفاجئنا بشيء أكبر من الأخرى، متوقعًا أن الرئيس يمكن أن يفاجئ بشيء جديد في المؤتمر القادم لنعمل عليها مثل كل مره، حيث يعطي لنا بداية الطريق، ومن ثم نبدأ نحن بالعمل عليها حتى تخرج للنور.

وأكد أن الدراما المصرية لها دور كبير في توعية الشعب المصري، ولمعرفة ذلك علينا العودة إلى الأرقام التي أصدرتها بهية بنفسها، موضحًا أن بهية تؤكد على لسان المهندس ماجد حمدي عضو مجلس أمناء المؤسسة، أن مستشفى زايد ستفيد 500 ألف سيدة في العام ليست مصابة ولكن لعمل كشف مبكر، وذلك رقم ضخم جدًا، حسب تعبيره.

Dr.Randa
Dr.Radwa