الأربعاء 15 مايو 2024

أهمها الزمالك وبيراميدز.. مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

مباريات اليوم

ملاعب الهلال11-12-2022 | 12:08

ميادة عبد الناصر

مع انتهاء مباريات دور الثمانية في كأس العالم يبحث كل عشاق كرة القدم عن مواعيد مباريات اليوم  والتي ستكون محلية في الدوري المصري ولهذا تزداد عمليات البحث على جوجل وباقي مواقع البحث المختلفة حيث ستبدأ مباريات الأسبوع الرابع والتي ستنطلق في أربعة لقاءات أهمها سيكون بين الزمالك حامل لقب الدوري الموسم الماضي وبيراميدز الذي يبحث عن حلم تحقيق أول بطولة له. 

ومن خلال التقرير التالي تستعرض بوابة دار الهلال مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري.

موعد مباراة غزل المحلة والداخلية

البداية ستكون من ملعب المحلة، ويستضيف فريق الغزل نظيره الداخلية، فى أولي مباريات الأسبوع الرابع للدوري، أملا فى تعويض خسارته بالجولة الماضية أمام الأهلي بثنائية نظيفة.

بينما يأمل فريق الداخلية فى تحقيق فوزه الأول بالموسم الحالي، بعد خوض 5 مباريات خسر في 3 مواجهات وتعادل بمباراتين، ليدخل لقاء اليوم محتلا المركز الأخير بجدول الدوري برصيد نقطتين، بينما يحتل غزل المحلة المركز الخامس برصيد 10 نقاط، حيث تمكن من الفوز في 3 ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة في مثلها.

 

موعد مباراة المصرى وطلائع الجيش 

 

وفى الخامسة مساءً، يحل فريق المصري ضيفاً على طلائع الجيش باستاد السويس الجديد فى مباراة مهمة للفريقين، لتصحيح الأوضاع حيث لم يحقق أي فريق منهما سوى فوز وحيد هذا الموسم.

ويحتل المصرى المركز التاسع فى جدول الدوري برصيد 6 نقاط من فوز و 3 تعادلات وهزيمة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بعدما فاز فى لقاء وتعادل فى مثله وخسر 3 مباريات.

 

أقرأ أيضا:

مواعيد مباريات اليوم السبت في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

 

 

موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة

وفى نفس التوقيت، يحل فريق المقاولون العرب ضيفا على سموحة باستاد الإسكندرية في لقاء الجريحين، بعد خسارة الفريقين بالجولة الماضية، حيث سقط المقاولون أمام بيراميدز، بينما خسر سموحة من أسوان.

 

ويحتل المقاولون المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 6 نقاط من فوز و 3 تعادلات وهزيمة، بينما يحتل سموحة المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين وهزيمتين.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

يواجه فريق الزمالك، بقيادة البرتغالى فيريرا، فريق بيراميدز بقيادة اليونانى تاكيس جونياس فى السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.