الخميس 16 مايو 2024

شبيهة ياسمين صبري.. القصة الكاملة للقبض على البلوجر هدير عاطف

البلوجر هدير عاطف

الهلال لايت 12-12-2022 | 13:39

إيمان علي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد الكشف عن القصة الكاملة للقبض على البلوجر هدير عاطف، والتي أثارت جدلًا واسعًا، واتهامات متتالية لمشاهير السوشيال ميديا الذين حققوا شهرة واسعة في الفترة الأخيرة.

القصة الكاملة للقبض على البلوجر هدير عاطف

كانت البداية حينما انتشر عبر وسائل التواصل مقطع فيديو لوالدة هدير عاطف، أو من تعرف بأنها "شبيهة ياسمين صبري"، تستغيث وتطالب بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها صباح اليوم، قائلة: دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني.

كما ادعى بلال محمود، طليق البلوجر هدير عاطف منذ ساعات عبر حسابه الشخصي عبر موقع الصور الشهير إنستجرام، أنه سيقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته هدير وتعرض طفلته للخطر، وبعد ذلك نشر أدمن الصفحة الخاصة به، خبرا زعم فيه أن بلال قد أنهى حياته، قائلًا: ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال في ذمة الله ادعوا له بالرحمة والمغفرة.

أقرأ أيضا

القبض على البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب

بعد اتهامها بالنصب والاحتيال.. "شبيهة ياسمين صبري" في مرمى نيران الجمهور

 

القبض على البلوجر هدير عاطف

وفي أعقاب الضجّة التي أحدثتها تلك التصرفات، أعلنت أجهزة الأمن أنها ألقت القبض على كل من البلوجر هدير عاطف، وهاجر محمود- طالبة، شقيقة طليق «هدير»، وتامر عادل، زوج «هاجر»، بتهمة النصب على 16 شخصا.

وكشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن 6 أشخاص حرروا محاضر واتهموا البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقة طليقها وزوجها بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.

وأضافت التحريات والتحقيقات الأولية أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات الإلكترونية والاتجار بالبشر.

البلوجر هدير عاطف وقضايا النصب

يذكر أن بلال محمود طليق هدير، يعمل في البورصة، ويستثمر في الأموال التي يحصل عليها من البعض، بهدف منهم مبالغ شهرية.

وقد تم القبض على البلوجر هدير عاطف وشقيقة طليقها التي تدعى هاجر محمود وزوجها، بعدما تخطت حجم الأموال التي استولوا عليها المليون جنيه، حيث اعترفوا بفعلتهم وعدم رد الأموال أو الأرباح كما ادعوا، لأصحابها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية