الأربعاء 15 مايو 2024

الاتحاد البرازيلي ينفي التفاوض مع أنشيلوتي وجوارديولا لخلافة «تيتي»

البرازيل تبحث عن مدرب بعد الخروج من كاس العالم 2022

ملاعب الهلال12-12-2022 | 21:20

جمال زغلول

نفى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، التفاوض مع مدرب جديد لقيادة منتخب البرازيل الأول بعد رحيل المدير الفني السابق تيتي، عقب الإقصاء من كأس العالم 2022.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، إلى أن الاتحاد البرازيلي يدرس التفاوض مع العديد من المدربين لتولي مهمة تدريب المنتخب في الفترة القادمة.

ويعد الثنائي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، وبيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنلجيزي، هما أبرز الأسماء التي ارتبطت في الساعات الماضية بتدريب منتخب البرازيل.

ونشر الاتحاد البرازيلي بيانًا رسميًا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيه: «يكرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن رئيس الكيان إيدنالدو رودريغيز، لم يأذن لأي شخص داخل أو خارج الاتحاد بالبحث عن أي مدرب لتدريب المنتخب الأول للرجال».

وودع منتخب البرازيل كأس العالم 2022 على يد منتخب كرواتيا من ربع نهائي البطولة بالخسارة بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومن المنتظر أن يناقش الاتحاد البرازيلي في الأيام القادمة الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الأول لقيادة السامبا في المرحلة المقبلة.

Dr.Radwa
Egypt Air