الخميس 16 مايو 2024

كأس العالم 2022.. «مودريتش»: «لا أعلم كيف احتسب الحكم ركلة جزاء الأرجنتين»

مودريتش

ملاعب الهلال14-12-2022 | 12:11

جمال زغلول

انتقد النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، حكم مباراة منتخب بلاده ضد الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

ونجح منتخب الأرجنتين في حجز أولى مقاعد المباراة النهائية لكأس العالم 2022 بقطر، بعدما تغلب على نظيره منتخب كرواتيا في نصف النهائي بنتيجة 3-0.

هدف المنتخب الأرجنتيني الأول في المباراة جاء عن طريق ركلة جزاء مشكوك في صحتها، سجلها النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 34، بعدما تحصل عليها زميله جوليان ألفاريز.

وبعد المباراة، ظهر لوكا مودريتش وانتقد حكم المباراة، دانييل أورساتو، بسبب احتساب ركلة جزاء للمنتخب الأرجنتيني في المباراة، حيث أكد النجم الأرجنتيني أن حكم اللقاء يعتبر هو الأسوء بالنسبة له.

وقال مودريتش في تصريحاته: «لحظة احتساب ركلة الجزاء مهمة في المباراة، الحكم رفض منحنا ركلة ركنية ويطلق صفارته لاحتساب ركلة جزاء للأرجنتين لأن لاعبهم اصطدم بحارسنا».

وواصل النجم الكرواتي: Jلا أصدق أنه أخذ هذا القرار باحتساب هذه ركلة الجزاء، هذا الأمر غير مسار المباراة تمامًا، في العادة أنا لا أتحدث عن الحكام، لكن هذا الحكم هو الأسوء بالنسبة لي، قدم قرارات كارثية»

وعما إذا كان ستكون مباراة تحدي المركزين الثالث والرابع بالبطولة هي الأخيرة لمودريتش مع كرواتيا، قال: “لا أعلم، سنرى. هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا”.

وعندما سُئل مودريتش عن نجاح ميسي في قيادة منتخب الأرجنتين إلى نهائي المونديال، قال: «هنأته وتمنيت له التوفيق. إنه يخوض بطولة مذهلة ويظهر عظمته».

الجدير بالذكر، أن منتخب كرواتيا سيواجه الخاسر من مباراة المغرب ضد فرنسا، في نصف النهائي الآخر، يوم السبت المقبل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.