الأحد 5 مايو 2024

رئيس جامعة الأقصر: نسخر الإمكانيات لصالح الطلاب لدعمهم بكافة الأنشطة

جامعة الأقصر

محافظات14-12-2022 | 13:01

دار الهلال

 أكد رئيس جامعة الأقصرالدكتور حمدي محمد حسين، تسخير كافة الإمكانيات لصالح طلاب الجامعة لدعمهم بكافة الأنشطة، وأن التجربة الديمقراطية لطلاب الجامعة شهدت تفاعلا كبيراً يعكس وعي الطلاب وإدراكهم لدورهم في العمل العام وخدمة زملائهم من الطلاب.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة اليوم مع اتحاد طلاب الجامعة الجديد بمقر الإدارة المركزية للجامعة، معربا عن شكره وتقديره لاتحاد طلاب العام الماضي عما قدموه من جهود خلال العام الدراسي .

وأضاف أن جامعة الأقصر تبذل قصارى جهدها لحصد الكثير من الجوائز والإنجازات في الفترة المقبلة، وهو ما يلقى بالعبء والمسئولية على اتحاد طلابها الجديد، موضحا أنهم يمثلون الجامعة في جميع المحافل المحلية والدولية.

وأشار رئيس جامعة الاقصر إلى أنه تم فتح قنوات الحوار المباشر الراقي بين الطلاب والإدارة العليا للجامعة، مشدداً على ضرورة أن يكون أعضاء الاتحاد الجديد على علم بكل ما شهدته الجامعة من تطوير وتوسع ورفع الكفاءة، مهنئا طلاب الجامعة الذين خاضوا الانتخابات وأظهروا حبهم للوطن وأعربوا عن استعدادهم لتحمل المسؤولية والعطاء والعمل من أجل مستقبل زاهر لجامعة الأقصر. 

كما استمع رئيس الجامعة لمطالبهم، مشيراً إلى إسناد الأحداث التي تقع داخل الجامعة إلى مجلس الاتحاد مباشرة، مؤكدًا الاهتمام بالأنشطة المتنوعة وتفعيلها بجانب التحصيل الدراسي، وتذليل كافة العقبات التي تعترض العملية التعليمية في الكليات.

Dr.Randa
Egypt Air