الأحد 5 مايو 2024

مشاهدة مباراة المغرب ضد فرنسا بث مباشر يلا شوت الآن نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة المغرب ضد فرنسا بث مباشر يلا شوت الآن نصف نهائي كأس العالم قطر 2022

الهلال لايت 14-12-2022 | 17:40

يدخل منتحب المغرب مباراة تاريخية الليلة حيث يحمل معه آمال الملايين من الجماهير العربية والأفريقية خلال مشواره في كاس العالم قطر 2022، ويلعب منتخب المغرب ضد فرنسا الليلة الأربعاء 14 ديسمبر 2022 في نصف نهائى كأس العالم قطر 2022 وسيلاقى الفائز الليلة من مباراة المغرب وفرنسا مع الأرجنتين في نهائى كاس العالم 2022 فيما سيلعب الخاسر الليلة من المغرب ضد فرنسا مع منتخب كرواتيا السبت 17 ديسمبر 2022 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم 2022.

لمشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر ( اضغط هنا )

منتخب المغرب تأهل إلى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العالم 2022 بجدارة واستحقاق، بعد أن تصدر مجموعته واستهل مشواره في كأس العالم 2022 بالتعادل مع كرواتيا بدون أهداف، وبعدها لعب المغرب ضد بلجيكا وفاز المنتخب المغربى بهدفين للاشيىء، وبعدها لعب المغرب ضد كندا واستطاع منتخب المغرب الفوز 2/1، وفى مباراة دور الـ16، فاز المغرب على منتخب إسبانيا بركلات الجزاء ليتأهل إلى دور الثمانية ويلعب منتخب المغرب ضد البرتغال ويحقق منتخب المغرب فوزًا ثمينًا على البرتغال بهدف للاشىء.

كيف تأهل منتخب فرنسا إلى نصف نهائى كأس العالم 2022؟
تأهل منتخب فرنسا إلى الدور قبل النهائى في كأس العالم قطر 2022 بعد أن استهل مشواره في المونديال بالفوز على أستراليا 4/1، ثم فاز على الدنمارك 2/1 قبل أن يلقى الخسارة أمام منتخب تونس 1/صفر، وفى مباراة الدور ثمن النهائى فاز منتخب فرنسا على بولندا 3/1، ثم فاز منتخب فرنسا على إنجلترا 2/1 في مباراة ربع النهائى.

توقيت مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائى كأس العالم 2022
يلتقى منتخب المغرب مع فرنسا في الدور قبل النهائى لبطولة كأس العالم 2022 عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، وتونس، والجزائر، والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، والسودان، والأردن، وجنوب أفريقيا، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، والبحرين، وقطر، والكويت، والحادية عشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبى وأبوظبى.

ملعب مباراة المغرب وفرنسا في الدور قبل النهائى لبطولة كأس العالم 2022
يستضيف ملعب البيت مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائى كأس العالم قطر 2022 المقرر لها الليلة عند التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب مع فرنسا في نصف نهائى كأس العالم قطر 2022
من المنتظر أن تنقل قناة بى إن سبورتس القطرية مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائى كأس العالم 2022 عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

وأعلنت إدارة قناة بى إن سبورتس أنها ستنقل مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائى كأس العالم قطر 2022 على قناتها المفتوحة، بالإضافة إلى نقلها عبر قناة الدورى والكاس وأيضًا القناة المحلية الأرضية المغربية.

من هو معلق مباراة فرنسا ضد المغرب في كأس العالم 2022؟
أعلنت إدارة قناة بى إن سبورتس أن كلًا من خليل البلوشى، وجواد بده، سيقومان بالتعليق على مباراة المغرب مع فرنسا في نصف نهائى بطولة كأس العالم قطر 2022، كما أعلنت قناة الكاس القطرية أن حسن العيدروس، سيوقم بالتعليق على مباراة المغرب ضد فرنسا عبر شاشتها.

تشكيل المغرب المتوقع ضد فرنسا في نصف نهائى كأس العالم
وفقًا للمعلومات الواردة، فإنه من المتوقع أن يأتى تشكيل المغرب ضد فرنسا الليلة في نصف نهائى كأس العالم 2022 كالتالى:

حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: أشرف حكيمى، نصير مزراوى، جواد يميق، بدر بانون.
خط الوسط: سفيان أمرابط، سليم املاح، عزالدين اوناحى.
خط الهجوم: سفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيرى.

تشكيل فرنسا المتوقع ضد المغرب في كأس العالم 2022
من المنتظر أن يلعب منتخب فرنسا ضد المغرب في نصف نهائى كأس العالم 2022 بالتشكيل التالى :

حراسة المرمى: لوريس هوجو.
خط الدفاع: كوندى، رافاييل فاران، أوباميانكو، ثيو هرنانديز.
خط الوسط: تشوامينى، أدريان رابيو، أنطوان جريزمان.
خط الهجوم: كليان مبابى، جيرو، عثمان ديمبلى.