الثلاثاء 21 مايو 2024

أهم مميزات الأبراج المائية

عجلة الابراج

سيدتي15-12-2022 | 12:30

تتسم الأبراج المائية بعدة صفات تميزها عن غيرها من الأبراج ، فهي تتفق في العديد من الصفات مثل الإخلاص وحبها للهدوء، والجدية في العمل، ونستعرض معك في السطور القادمة أهم مميزات الأبراج المائية وهي السرطان، العقرب، والحوت.

برج السرطان

معروف عن برج السرطان  الإخلاص الشديد  والوفاء للحبيب، ورغم أنه شخصية حساسة جدا إلا أنه يبحث دائما عن سعادته وسعادة شريكه في الحياة ، لذلك دائم السعي من أجل تحقيق أهدافه وأحلام أسرته، أحيانا يشعر بالقلق إن قابلته أي صعوبات إلا انه سريعا ما يستطيع التغلب عليها.

برج العقرب

برج العقرب أكثر الأبراج غموضا، ورغم أنه يستطيع التخطيط الجيد لأهدافه وتحقيق النجاح فيما يهدف إليه، إلا انه في نفس الوقت عنيد ولا يتنازل بسهولة عن مواقفه ، لا يري نفسه مخطئا أبدا ، وإن شعر بالإهانة فإنه لا يترك من أساء إليه إلا بعد الانتقام منه ، فهو لا يسامح أبدا ، لذلك تجد دائرة المقربين منه محدودة.

برج الحوت

أهم ما يميز برج الحوت أن لديه حدس قوي، شخص عاطفي وكريم  و رومانسي، يمكنه التعرف علي مشاعر الآخرين بسهولة ، ولكن من عيوبه انه لا يظهر عاطفته وشعوره لأنه لا ينسجم بسهولة ، شخصية حساسة إلي ابعد الحدود ولكنه يستطيع  التكيف مع أي ظروف.