الأربعاء 22 مايو 2024

حزب مستقبل وطن ينظم الصالون السياسي الثاني تحت عنوان «مناخ الاستثمار في مصر» (فيديو)

حزب مستقبل وطن

توك شو15-12-2022 | 21:16

إبراهيم سعيد

نظم حزب مستقبل وطن، الصالون السياسي الثاني له، الذي يأتي هذه المرة تحت عنوان مناخ الاستثمار في مصر حيث ناقش الصالون في هذه المرة أبرز الأمور التي تتعلق بالاستثمار مباشرتًا مع نخبة من متخذي القرار في مختلف القطاعات التي تخص الاستثمار بشكل مباشر.

وقال محمد سليمان، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن التنمية تحتاج إلى تهيئة مناخ الاستثمار ونعزز المنافسة وتهيئة بيئة الأعمال أحد الأهداف الأساسية التي نريد الخروج بها من الحوار.

وأضاف عمرو نور الدين، مستشار الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أن هناك اقتراحات جيدة من نواب مستقبل وطن، وكان هناك استفسار بخصوص مركز خدمة المستثمرين، ووضحنا قرار مجلس الوزراء.

وتابع رامي الدكاني، رئيس البورصة المصرية، أن الحوار دائمًا ما يفتح مجالات جديدة لفهم مواضيع تهتم الجميع لذلك من المهم وجود الحوار كل فترة بحيث نستطيع الاستماع لجهات مختلفة في الدولة ومن أعضاء مجلس النواب.

واوضح إسلام عزام، نائب رئيس هيئة الرقابة المالية، أن الحوار مهم لمناقشة العديد من الملفات المالية.

وقال إبراهيم عشماوي، رئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن الحوار مهم لجذب المزيد من الاستثمارات من خلال فتح ناقش لإزالة كافة العقبات التي تواجه المستثمر.

وأكد أشرف رشاد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن الجميع يستطيعوا الحديث في فنيات المشروع على كافة المستويات سواء الجهات الممثلة إلى الجهاز التنفيذي في مصر أو كافة القيادات الممثلة على المستوى التشريعي في حزب مستقبل وطن.