الإثنين 6 مايو 2024

زوج بشرى يوجه رسالة خاصة لها في عيد زواجهما.. والأخيرة ترد

بشرى وزوجها

فن17-12-2022 | 14:00

تسنيم حسين

وجه زوج الفنانة بشرى رسالة حب لها، في عيد زواجهما الثاني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نشر مجموعة من الصور لهما وعلق عليها قائلًا: "عيد زواج سعيد يا حياتي أجمل امرأة التي منحتني أجمل حياة".

وردت بشرى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام، حيث أعادت نشر تدوينته وعلقت عليها قائلة: "في أسبوع عيد جوازنا بقولك يا أبو السوالم، كل سنة وأنت طيب يا أبن الأصول والذوات، يا أجمل رجل أنجبته الطبيعة، وحصوة في عين اللي ما يصلي على النبي.. المنفسنين يمتنعون".

والجدير بالذكر أنها طرحت مؤخرًا أغنية 369، من ألبومها الجديد في حتة تالته، وحققت من خلالها نسبة مشاهدات مرتفعة ونجاحا كبيرا، وهي من كلمات هيثم سليم، وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري، وتعد الأغنية الثانية من الألبوم بعد الليل، التي طرحتها منذ عدة أسابيع وحققت نسب استماع قياسية، كما حصلت بشرى مؤخرًا على الإقامة الذهبية في الإمارات، وحرصت على توجيه الشكر لقادة الدولة.

فتعيش بشرى حاليًا حالة من النشاط الفني، حيث تطرح ألبومها بشكل منفرد كل فترة أغنية، كما تستعد لإنتاج فيلم أولاد حريم كريم، وهو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم للنجم مصطفي قمر، وتحضر لمجموعة من المفاجآت ستعلن عنها خلال الفترة المقبلة.

Egypt Air