الإثنين 29 ابريل 2024

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 108 على الفجر الجزائرية

مسلسل قيامة عثمان

الهلال لايت 17-12-2022 | 15:14

إيمان علي

يبحث عدد كبير من مستخدمي محركات البحث حاليًا عن تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 108 عبر قناة الفجر الجزائرية، وبخاصة أن المسلسل استطاع أن يحصد إعجاب المشاهدين منذ بداية عرضه، ما يجعل الكثيرون ينتظرون الحلقات الجديدة منه بفارغ الصبر.

وخلال السنوات الماضية، استطاعت الدراما التركية أن تحظى بعدد كبير من المتابعين في الوطن العربي وفي العديد من الدول حول العالم، وبشكل خاص، حقق مسلسل قيامة عثمان نجاحًا كبيرًا بسبب ما يتناوله من أحداث تاريخية بشكل مشوق.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 108 عبر قناة الفجر الجزائرية

وفي أعقاب انتهاء الحلقة 107، تم الإعلان عن الإعلان التشويقي للحلقة 108 من مسلسل قيامة عثمان، والذي شوّق الجمهور لمجموعة من الأحداث المثيرة التي جعلتهم في حالة انتظار.

وشهدت أحداث الحلقة السابقة ظهور سلطانة الدولة السلجوقية “أسمهان”، والتي تكره بشدة أبناء أرطغرل والد مؤسس الدولة العثمانية عثمان بن أرطغرل، وهو ما يشير إلى أن الحلقات المقبلة سوف تشهد المزيد من الأحداث والمؤامرات، حيث ستسعى الملكة للقضاء على عثمان والتخلص منه بالاتحاد مع أولوف، الذي يعتبر ألد أعداء الإمبراطورية العثمانية.

أقرأ أيضا

لمشاهدة الموسم الثاني لقيامة عثمان.. تردد قناة الفجر الجزائرية

تردد القنوات الناقلة لأحداث الحلقة 104 من مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

 

تردد قناة الفجر الجزائرية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 108

ويتم عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة  ATV التركية، مساء الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يمكن مشاهدة الحلقة  يوم الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والإعادة يوم الجمعة في تمام الساعة 2 ظهراً، عبر قناة الفجر الجزائرية على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12645
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: افقي
  • التصحيح  5/6
Dr.Randa
Dr.Radwa