الأربعاء 15 مايو 2024

رئيس مدينة سفاجا يشهد حفل الجونة لتكريم فريق القافلة الطبية

جانب من الفعالية

محافظات18-12-2022 | 15:28

عمرو فارس

شهد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، الاحتفال الذي أقامه نادى روتاري البحر الأحمر – الجونة، لتكريم الأطباء وطاقم التمريض وجميع المتطوعين والمشاركين والداعمين لأنشطة للنادي.

قدم رئيس المدينة، برفقة كل من ورئيس النادي مهندس ماجد حبيب ومهندس لبني عبد القادر السكرتير الفخري للنادي وماجد قديس رئيسة لجنة العلاقات العامة بالنادي شهادات الشكر اللاطباء الذي ساهموا في القافلة الطبية للنادي في مدينة سفاجا والفنانين الذي ساهموا في حملة سداد مصاريف الطلاب المتسربين من التعليم وأعضاء هيئة مديرية التربية والتعليم وتعليم الكبار وأعضاء معهد الجونة للتمريض.

كما توجه رئيس النادي بخالص الشكر لأعضاء النادي ولإدارة فندق بالم بيتش ريزورت بالغردقة على كرم استضافتهم لهذه الاحتفالية الداعمة لمجهوداتنا لخدمة المجتمع.

أوضح شعبان، أنه جرى تنظيم حفل لتكريم المشاركين في القافلة الطبية التوعوية الشاملة المخصصة، ووجه الشكر للدكتور للنادي ورئيس النادي، على التعاون والتنسيق للدفع بالقافلة لخدمة أهالي سفاجا، ولجميع أعضاء القافلة وفريق العمل من الأطباء والصيادلة والتمريض، على رسالتهم السامية في خدمة أهالي سفاجا، خاصة في أقصى التجمعات لتقديم الخدمات الطبية والتوعوية مع التثقيف والوعي.

Dr.Radwa
Egypt Air