الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

استمرارا للتنقية..«المحامين» تسقط قيد 500 محامٍ

13-8-2017 | 19:00

مازالت نقابة المحامين تؤكد استمرارها بكل حزم فى عملية مراجعة جميع أوراق القيد المقدمة من المحامين لتجديد وتعديل قيد 2017، والالتزام بجميع قرارات المجلس التي أصدرها بذلك الشأن دون تراجع أو التخلف عنها لتنقية جداول النقابة من غير المشتغلين.

وفي هذا الصدد، أعلن صلاح صالح عضو مجلس نقابة المحامين ومقرر لجنة تنقية الجداول اليوم الأحد، عن إسقاط قيد 500 محامٍ من جداول نقابة المحامين، تحت إشراف سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب.

وأوضح صالح أنه بعد التأكد من التأمين على هؤلاء المحامين بوظائف أخرى، وممارستهم العديد من الأعمال غير مهنة المحاماة، على أن من يمارس المحاماة لا يمتهن أو يمارس وظيفة أخرى غيرها، تم اتخاذ قرار إسقاط القيد.

وقال طلعت البدري المشرف العام على أعمال النقابة العامة إنه تم إسقاط القيد نظرًا للتأمين على المتقدمين للتجديد بوظائف غير المحاماة كالعمل في مجال التجارة، وشركات الأمن، والبعض يعمل مندوبًا بالشركات وغيرها.

وأكد صلاح صالح عضو المجلس ومقرر اللجنة أنه جارٍ الاستمرار في فحص باقي الملفات بالجدول طبقًا للقانون والالتزام بالقرارات، متوجهًا بالشكر لجميع الموظفين بالنقابة لسعيهم وعملهم الدؤوب وإنجازهم أعمالَهم على أكمل وجه وحصول كل ذي حق على حقه.