الخميس 9 مايو 2024

إصابة 5 أشخاص في 3 حوادث متفرقة بالمنيا

حادث

الجريمة18-12-2022 | 18:03

محمود الديب

شهدت محافظة المنيا 3 حوادث مختلفة، الأولى انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي، والثانية سقوط شخص من سيارة أجرة، والثالثة تصادم دراجة بخارية وتروسيكل بالطريق السريع في مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص.

كانت البداية بتلقي مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وتروسيكل بسبب السرعة، بالطريق الزراعي السريع أمام قرية أبو جرج بمركز بني مزار.

بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من" إسلام .م" 21 عاما، "فراج .ع" 22 عاما،" إبراهيم .ح" 15 عاما، يقيمون بقرية أبو جرج، وتراوحت الإصابات بين سحجات وكدمات واشتباه ارتجاج وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج.

كما تلقى مدير الأمن إخطارًا بسقوط "مؤمن. ع .ح" 15 عاما، مقيم بقرية طوه، من سيارة بعد اختلال توازنه، وذلك بموقف سيارات قرية تلة بمركز المنيا، وتم نقله للمستشفى مصابا بجروح.

كما تلقى مدير الأمن إخطارًا بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محور سمالوط، ونتج عن ذلك إصابة "ناصر. م" 57 عاما، مقيم بقرية دمشاو هاشم وتم نقله للمستشفى النموذجي مصابا بغيبوبة تامة.

Egypt Air