الخميس 16 مايو 2024

السكرتير العام لـ بورسعيد يشهد أولى فعاليات ومحاور مبادرة «أمل» لذوي الهمم

جانب من الفعاليات

محافظات18-12-2022 | 19:49

عمرو فارس

تحت رعاية للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تم اطلاق مبادرة أمل لذوي الهمم من المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام محافظة بورسعيد بالتعاون مع مديريه التربية والتعليم (ادارة التربية الخاصة). 

وشهد اليوم اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، أولى فعاليات ومحاور مبادرة أمل،  بناءا على تكليفات محافظ بورسعيد، حيث يعد المحور الاول منها كورس للتدريب والترجمه للغه الصم والبكم والمقدم لموظفي الادارات الخدميه والمراكز التكنولوجيه على مستوى محافظه بورسعيد. 

وتهدف المبادره الى انجاز احتياجات فئه الصم وضعاف السمع وتيسير الخدمات ومتطلبات هذه الفئه وازاله الصعوبات التي يواجهونها عند التعامل مع الجهات الخدميه والتنفيذيه والاحياء..
المبادره منطلقه من المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين تحت اشراف مديرة المركز مهندسه رشا شريف بالتعاون مع مديريه التربيه والتعليم تحت قياده دكتوره هاله عبد السلام قسم التربيه الخاصه بقياده أ.سيد متولي.

 وتعد مبادره امل استمرار لمبادرات المركز التكنولوجي لخدمه المواطنين بالديوان العام واستمرار لبرنامج نتضامن لنتكامل  والذي يحتوي على ٧  مبادرات وتعد مبادره امل الثامنه فيها ويستهدف البرنامج تجميع الجهات التنفيذيه والخدميه لتنفيذ العديد من المبادرات التي تقدم قيم مضافه للخدمات لمواطن بورسعيد.