الأحد 5 مايو 2024

تريزيجيه يتسلم جائزة لاعب الشهر مع طرابزون سبور التركي

تريزيجيه

ملاعب الهلال19-12-2022 | 22:38

جمال زغلول

نشر محمود تريزيجيه لاعب نادي طرابزون سبور التركي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا من تسلمه للجائزة اليوم في تدريبات النادي اليوم التي يتم منحها بتصويت الجمهور.

وكتب تريزيجيه عبر فيسبوك، تعليقًا على تسلمه الجائزة: شكرًا لكم على تصويتكم ودعمكم.

وتعادل فريق كريستال بالاس الإنجليزي مع فريق طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني، بنتيجة هدفين لمثليهما، في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ أيام، في إطار الوديات التحضيرية قبل نهاية كأس العالم قطر 2022.

وشارك تريزيجيه في المباراة الودية لفريق طرابزون سبور أمام فريق كريستال بالاس، ونجح في تسجيل هدف، وسط أداء مميز من جانبه.

وفي سياق متصل، أسفرت نتيجة ملحق دور الـ16 من عمر بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، عن مواجهة متوازنة لنادي طرابزون سبور التركي، والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه.

وأسفرت القرعة عن وقوع نادي طرابزون سبور التركي أمام نظيره بازل السويسري، في ملحق دور الستة عشر من عمر بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان نادي بازل تأهل إلى ملحق دور الستة عشر من عمر بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة.