الإثنين 13 مايو 2024

نتائج كأس خادم الحرمين الشريفين.. اليوم

فريق النصر

ملاعب الهلال21-12-2022 | 22:20

جمال زغلول

أقيمت اليوم 3 مباريات في إطار دور ال16 من كأس خادم الحرمين الشريفين وأسفرت نتائجهم عن الآتي:

أبها يهزم التعاون في مباراة مثيرة بكأس خادم الحرمين الشريفين

تغلب أبها على ضيفه التعاون بنتيجة (4-3)، بعد مباراة مثيرة امتدت لشوطين إضافيين، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (2-2)، مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن الدور ثمن النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

سجل رباعية أبها، الإكوادوري فيليبي كايسيدو والتونسي سعد بقير (ركلة جزاء)، والبديل عبدالفتاح آدم (هدفين) بالدقائق 16و90+5 و97 و105+2.

في حين، جاءت ثلاثية التعاون، بتوقيع محترفه الباراجواياني أليخاندرو روميرو "كاكو" (هدفين) بالدقيقتين 30 و84 (ركلة جزاء)، والكاميروني لياندر تاوامبا بالدقيقة 107.

ونجح أبها في العبور إلى الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، لينتظر الفائز من مواجهة النصر والعدالة، فيما ودع التعاون الكأس من ثمن النهائي.

الهلال يكتسح الاتفاق برباعية نظيفة

أستهل الهلال مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين أكتساح ضيفه الاتفاق برباعية نظيفة، وبلغ ربع النهائي في انتظار الفائز من مواجهة الفتح والطائي يوم غد الخميس.

وافتتح اللاعب (اوديون ايجالو) اهداف اللقاء في الدقيقة 12 بمتابعة لعرضية مُتقنة من (البريك) حولها النيجيري بلمسة جميلة داخل الشباك.

وبصناعة من لاعب بيرو (كاريلو) بتمريرة على طبق من فضة أمام المرمى أضاف المتألق (محمد البريك) الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل (فيتو) الهدف الثالث للهلال بمتابعة لتسديدة خليفة الدوسري، واحتسب الحكم الهدف بعد تدخل تقنية الفيديو (var) التي أكدت عدم وجود تسلل على اللاعب الارجنتيني.

وخلال الشوط الثاني أكتفى الهلال بتسجيل هدف وحيد جاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر البديل البرازيلي (ميشيل ريتشارد ديلغادو دي أوليفيرا) بعدما تلاعب بمهارة فردية عالية بدفاع الاتفاق.


النصر يستعد للهلال بـ"تأهل سهل" في كأس الملك أمام العدالة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفوز على العدالة، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. حجز نادي النصر، بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث يضرب موعدًا مع أبها.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق.. سجل النجم الشاب أيمن يحيى، جناح نادي النصر، هدف التقدم لفريقه أمام العدالة.

عاد النصر، وسجل هدفًا ثانيًا - احتسب هذه المرة -، بواسطة نجمه الشاب سامي النجعي، في الدقيقة 85

Dr.Radwa
Egypt Air