الجمعة 17 مايو 2024

استشهاد نجم المنتخب الأولمبي الفلسطيني برصاص الاحتلال

احمد عاطف

ملاعب الهلال22-12-2022 | 13:22

جمال زغلول

استشهد فجر اليوم الخميس، أحمد عاطف دراغمة " 23 عاماً " مهاجم وهداف نادي ثقافي طولكرم، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني.  

وعم الحزن والغضب أوساط الأسرة الرياضية، بعد إعلان نبأ استشهاد المهاجم الهداف أحمد دراغمة لاعب الثقافي الحالي ونادي طوباس، وأحد هدافي مرحلة الذهاب من دوري المحترفين بالضفة الغربية.

وحل دراغمة الذي كان يرتدي القميص رقم 77، في صفوف ثقافي طولكرم، في المركز الرابع على صعيد الهدافين مع نهاية مرحلة الذهاب برصيد 6 أهداف.

 ونعى الفريق جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأعضاء المكتب التنفيذي، وأسرة الاتحاد والأسرة الرياضية الفلسطينية، الشهيد.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا قال فيه: "إن جريمة قتل اللاعب دراغمة، تضاف إلى سلسلة الجرائم العنصرية التي يقترفها جيش الاحتلال الصهيوني بشكل متواصل بحق الرياضيين والرياضة الفلسطينية، وبطريقة سافرة مخالفة لكل القوانين والمواثيق الدولية الإنسانية والرياضية".

من جهته، أدان عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الجريمة النكراء التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني بحق اللاعب أحمد عاطف دراغمة هداف نادي ثقافي طولكرم في دوري المحترفين الفلسطيني في وقتٍ يحتفل فيه العالم بنجاح أكبر بطولة في كرة القدم ألا وهي كأس العالم في قطر "وكأنَّ الاحتلال يوجه رسالة تحدٍ في وجه المجتمع الدولي دون اعتبار لأية أعراف أو قوانين".

وأضاف أن هذه الجريمة البشعة تضاف إلى سلسلة جرائم يرتكبها الاحتلال يومياً بحق الرياضة الفلسطينية وسياسة القتل المتعمد تجاه الرياضيين الفلسطينيين واعتقالهم وتدمير الملاعب والبنية التحتية واستهداف الأندية والمنشآت الرياضية.