السبت 11 مايو 2024

راشفورد : لا وقت للشعور بالأسف بسبب خروج إنجلترا من المونديال

راشفورد

ملاعب الهلال22-12-2022 | 13:24

جمال زغلول

يرى ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، بأنه لا يوجد وقت للتفكير في خروج إنجلترا من كأس العالم "قطر 2022"، أو ضرورة مشاركته بصورة أكبر في الخسارة أمام فرنسا في ربع النهائي.

وعاد راشفورد إلى مانشستر يونايتد بعد 11 يوما من انتهاء مهمته مع إنجلترا في المونديال، حيث شارك أمس في الفوز على بيرنلي بهدفين دون رد في كأس الرابطة، مسجلًا الهدف الثاني.

وقال راشفورد في تصريحات لـ"سكاي سبورتس": "لا يوحد وقت للشعور بالأسف على نفسي، الأمر عاطفي بصورة أكبر، كان من المخيب للأمال الخروج من كأس العالم، وكان علينا النهوض وقمنا بذلك أمام بيرنلي".

ولم يشارك راشفورد سوى في 5 دقائق أمام فرنسا، على الرغم من مغادرته للمونديال كأفضل هداف لإنجلترا في البطولة، الأمر الذي أثار الجدل بشأن ضرورة منحه المزيد من الوقت أمام الديوك.

وبدوره علق إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد على مستوى راشفورد: "هو في مستوى مميز للغاية لنا، وآمل أن يواصل على نفس المستوى والتركيز، مستواه يتحسن كثيرًا من مباراة لأخرى".

وأضاف: "هو يمثل تهديدا مستمرا، ويسجل الكثير من الأهداف ويقدم عملا دفاعيا مميزا، أنا سعيد للغاية بمستواه".

وتطرق تين هاج لمستقبل أرون وان بيساكا، قائلا: "من الواضح أن لديه مستقبلا معنا، حظي بسنوات جيدة ولكنه عانى هذا الموسم من الكثير من الإصابات والمرض".

وأتم: "منذ العودة وهو جاهز بدنيًا ويتدرب مع الفريق ويتطور، ويتحسن مستواه البدني، كما قدم مستوى مميزا من خلال صناعة الهدف (الأول)، أنا سعيد بمستواه".

Dr.Radwa
Egypt Air