الأحد 12 مايو 2024

بعد هجومه على نقابة المهن التمثيلية.. حمدي حنفي ينضم لـ مسلسل «عملة نادرة»

حمدي حنفي

فن22-12-2022 | 16:03

ياسمين محمد

انضم الفنان حمدي حنفي،  لـ أسرة مسلسل «عملة نادرة»، بطولة الفنانة نيللي كريم، والمقررعرضه في السباق الرمضاني لعام 2023م.

ونشر الفنان حمدي حنفي صورة له من كواليس التصوير على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك،كتب عليها:"«عملة نادرة، تأليف مدحت العدل، إخراج محمد العدل».

في سياق آخر هاجم حمدي حنفي مؤخرا نقابة المهن التمثيلية، بسبب قلة العمل واقتصار الأعمال على عدد معين من الفنانين من خلال مقطع فيديو على حسابه الشخصي الفيسبوك، قائلا:" أنا حمدي حنفي، عضو في نقابة المهن التمثيلية طلبت من دكتور أشرف زكي اشتغل لأن الحالة صعبة، مؤكدًا أنه لم يستطع أن يرسل أبناءه إلى المدرسة لأنه لم يستطع أن يقوم بشراء السندوتشات لأطفاله، وهذا الشي الذي أحزنه وأغضب الكثير من جمهوره.

واستكمل حمدي حنفي، حديثه قائلا: كان عندي موتوسيكل وقمت ببيعه حتى أصرف على أسرتي بـ3500 جنيه، وأرسلت ورق المبايعة للدكتور أشرف زكي والأستاذ منير مكرم، وأستاذ إيهاب فهمي، وكل منهم يشهد على كلامي وعندما أتحدث مع كل منهم لم يرد أحد غير بحاضر حاضر ولم يحدث أي شيء، العام الماضي الدكتور أشرف بعتلي مشهد في عمل، وأنا ساكن ايجار جديد وأحتاج لمصاريف أعمل إيه!؟.

مسلسل «عملة نادرة»  نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، حمدي حنفي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، تدور الأحداث في إطار صعيدي.

Dr.Radwa
Egypt Air