الخميس 26 سبتمبر 2024

لإثارة إعجاب النساء.. صيني ينتحل شخصية ضابط في الجيش لمدة أربع سنوات

الرجل

الهلال لايت 23-12-2022 | 16:22

ميادة عبد الناصر

ألقت الشرطة الصينية القبض على رجل بعد أن انتحل رتبة كولونيل كبير في الجيش الصيني من أجل إثارة إعجاب النساء.

وأصدرت شرطة مقاطعة جيان في الصين، بيانًا بشأن القبض على رجل انتحل شخصية كولونيل كبير في قسم الصواريخ بالجيش لأكثر من أربع سنوات.

الرجل الذي يدعي "تشو" كان قد حضر لاختبار Covid-19 في منشأة طبية مرتديًا زيًا رسميًا يضم جميع شارات ضابط رفيع المستوى، حتى أنه كان يحمل وثائق هوية تبدو حقيقية، إلا أنه عندما قام الموظفون بوضع اسمه في قاعدة البيانات، لم يجدوا أي شخص يحمل هذا الاسم في الجيش الصيني ، فقاموا باستدعاء الشرطة.

وعند استجواب تشو، لم تقتنع الشرطة بردوده، فتم نقله إلى مركز الشرطة لاستكمال التحقيق، وهناك اعترف الرجل أنه ليس كولونيلًا ، وأنه اشترى زيه العسكري ووثائق هويته من على الإنترنت.

وأكد أنه كان يحلم دائمًا بالحصول على مكانة مرموقة ومحترمة في الجيش الصيني، ويرجع ذلك في الغالب إلى أن النساء ينجذبن إلى الضباط ، لذلك عندما وجد زى عقيد على الإنترنت في عام 2018، قرر أن يبدأ حياة جديدة كضابط في الجيش.

وبمساعدة الزى وبطاقة الهوية المزورة ، تمكن الرجل من شق طريقه إلى قلوب العديد من النساء ، تمامًا كما كان يحلم. وتم فتح العديد من الأبواب الأخرى أمامه في المجتمع الصيني، لذلك قرر التمسك به لأكثر من أربع سنوات.

وعلى الرغم من أن تصرفاته لا تبدو خطيرة للوهلة الأولى، إلا أن الرجل يواجه الآن عواقب وخيمة، حيث يعتبر انتحال شخصية أفراد الجيش جريمة خطيرة للغاية.