الأحد 9 يونيو 2024

سورية تشعل مواقع التواصل بموقف مؤثر مع والدها بائع الخضار (فيديو)

رزان يوسف سليمان

الهلال لايت 24-12-2022 | 12:12

إيمان علي

أشعلت شابة سورية مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، ونالت إعجاب آلاف المتابعين، بعدما انتشر لها مقطع فيديو مؤثر وهي تحتفل بتخرجها مع والدها بائع الخضراوات.

وفي الفيديو، ظهرت رزان يوسف سليمان، الفتاة العشرينية، برداء التخرج الجامعي، مع قبعة سوداء على رأسها، تقبض بيدها اليسرى على باقة ورد أبيض، مع شهادة بيمينها، تحتفل مع عشرات الزميلات اللاتي تخرجن مثلها من كلية التربية بجامعة طرطوس في المدينة المقيمة فيها مع عائلتها، والممتدة في الغرب السوري على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ليتغير المشهد إلى نوع آخر من المشاعر الفياضة.

ووصلت الشابة السورية مشيًا إلى مكان والدها حيث يبيع الخضار في خيمة بسوق المدينة، ومعها باقة من الورد قدمتها إليه مع قالب حلوى، تعلوه عبارة «بابا أعظم شهاداتي»، بحسب ما ظهر في الفيديو، ثم قبلت يد والدها وعانقته امتنانا واحتراما، فرد «أبو خضر» على ابنته بعناق أبوي تأثر به جيرانه من الباعة، فأقبلوا إليه يهنئونه بما وصلت إليه ابنته من مكانة مرموقة في الحي بعد حصولها على الشهادة الجامعية.

والمعلومات عن الشابة السورية رزان قليلة جدا فهي بحسب حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مُعلمة وإعلامية، وعضو بمجلس بلدية طرطوس، كما ذكرت أنها أرادت زيارة والدها في مكان عمله بسوق الخضار للاحتفال معه بكل فخر وشرف.