الثلاثاء 18 يونيو 2024

أسلحة الأهلي لمواجهة المصري في نهائي الكأس

14-8-2017 | 12:04

يسعي حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تحقيق لقب كأس مصر، ليجمع بين الثنائية التي غابت عن "القلعة الحمراء" منذ فترة طويلة .

 

ويصطدم الأهلي بالنادي المصري البورسعدي، في الـ 8 مساء غد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في نهائي صعب على الفريقين نظرا للندية والتنافس القوى بين الفريقين على مر التاريخ.

 

وأكد حسام البدري على صعوبة المباراة، خاصة وأن منافسه بقيادة حسام حسن لديه نفس الطموح والرغبة للتويج بالكأس بعد الأداء الرائع الذي يقدمه الفريق الساحلي منذ تولى التوأم حسن القيادة الفنية.

 

وأوضح المدير الفني للأهلي خلال تصريحات صحفية، أنه شاهد مباريات الفريق البورسعيدي الأخيرة لدراسة نقاط القوة والضعف داخل صفوفه، كاشفًا أنه اتجه لتدريب لاعبيه على جمل هجومية محددة لضرب دفاعات المصري وهز الشباك مبكرًا، مستغلا اندفاع المصري الذي يعتمد عليه حسام حسن.

 

وحرص حسام البدرى على الاعتماد على العناصر الأساسية بشكل كبير خلال التدريبات، وتسلح بـ23 لاعبا في قائمة الفريق، واستقر على التشكيل الذي يخوض به اللقاء، بعد تنفيذ عدة سيناريوهات أشرف عليها البدري بنفسه خلال التدريبات على ملعب "التتش" بالجزيرة.