الجمعة 10 مايو 2024

تنفيذا لتوجيهات الرئيس.. التحالف الوطني يضم عددا من كيانات العمل الأهلي الرائدة في مصر

التحالف الوطني

أخبار24-12-2022 | 17:02

دار الهلال

 في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة التوسع في المبادرات والأنشطة التنموية غير التقليدية لمضاعفة أعداد المستفيدين من غير القادرين في القري الأشد احتياجا والارتقاء بمستوى معيشتهم من خلال فعاليات وانشطة تتسم بالاستدامة.. وقع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي،  اليوم ، مذكرات تفاهم وتعاون لضم أربع مؤسسات أهلية وتنموية هي: مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع ومؤسسة مرسال للاعمال الخيرية والتنموية ومؤسسة بنك الشفاء المصري ومؤسسة مجلس الشباب المصري للتنمية.

وأشار التحالف - في بيان اليوم - إلى أن توقيع مذكرات التفاهم والتعاون مع المؤسسات الأربع يأتي في اطار استراتيجية عمل يتبناها التحالف تستهدف توسيع الشراكات بين كيان التحالف وجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني بغرض تحقيق اهداف التحالف من تمكين اجتماعي واقتصادي والارتقاء بمستوى معيشة الشرائح المستهدفة بشكل مستدام ودعم خططه التنموية لعام 2023، والتأكد من وصول الدعم لكل مواطن مستحق على أرض مصر .

وأوضح التحالف أن التحالف الوطني ومنذ انطلاقه نهاية مارس الماضي، يستهدف تعظيم الاستفادة من إمكانيات وقدرات أعضاءه وتوحيد الجهود لإحداث الأثر التنموي المطلوب؛ بما يحقق رؤية الرئيس السيسي في تطوير الريف المصري وبناء الجمهورية الجديدة.

Dr.Radwa
Egypt Air