الأربعاء 26 يونيو 2024

قبل مباراة الليلة .. تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة في الدوري

الاهلي

ملاعب الهلال25-12-2022 | 11:48

جمال زغلول

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى نظيره سموحة السكندري، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدورى الممتاز والمقرر لها اليوم الأحد على ستاد الأهلي و السلام.

وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة فى الأسبوع التاسع من عمر بطولة الدوري الممتاز و المقرر لها على ستاد الأهلي السلام فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد 25 ديسمبر.

و يدخل النادي الأهلي اللقاء متصدراً جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة، بعد الفوز الذى حققه فى الجولة الأخيرة أمام فاركو بهدفين لهدف في الوقت القاتل برأس محمد شريف، ودون هدف المارد الأحمر الأول أحمد عبد القادر، ولم يعثر منذ انطلاق الموسم سوى فى مباراة فيتوشر التى تعادل فيها بصعوبة فى الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع لجدول المسابقة.

في المقابل يبحث المدير الفني المخضرم طارق العشرى عن تحقيق نتيجة جيدة أمام النادي الأهلي، متصدر جدول المسابقة للحصول على دفعة معنوية بعد المستوى الهزيل الذى ظهر عليه فريقه فى المباريات الأخيرة، والتى كان آخرها أمام الاتحاد السكندري، والتي خسرها فريقه بهدفين دون رد في الأسبوع الثامن عمر بطولة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد فريقه عند 7 نقاط في المركز الـ 13 بجدول المسابقة.

تقابل الأهلي أمام سموحة في 24 مباراة ببطولة الدوري من قبل، آخرها مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي في يونيو 2022، والتي حقق فيها الفريق السكندري الفوز بنتيجة 3-2.

ونجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز خلال 13 مواجهة، وتعادل في 7 مواجهات، وفاز فريق سموحة على الأهلي في 4 مباريات ماضية.

سجل لاعبو الأهلي 40 هدفاً في مرمى فريق سموحة، واستقبلت شباك المارد الأحمر 22 هدفاً على مدار الـ 24 مباراة الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز بين الفريقين.

الاكثر قراءة