الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ مطروح يثمن دور العمال الداعم في كافة المجالات

محافظ مطروح

محافظات25-12-2022 | 14:12

دار الهلال

ثمن محافظ مطروح خالد شعيب، دور العمال الداعم والذي لا ينكره أحد ليس في المجال الخدمي فقط، بل في كافة المجالات، بالإضافة إلى مساعدة كل قيادي على أداء مهامه في الإعداد والتنفيذ والدفع بإنجازات العمل.

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ،اليوم /الأحد/،عددا من عمال الخدمات المعاونة المتميزين في الجهاز التنفيذي بمجالس المدن والمديريات الخدمية وإدارات ديوان عام المحافظة، وإهدائهم شهادة تقدير ومبلغ مالي؛ تقديرا وعرفانا بدورهم. 

وهنأ المحافظ الحضور بذكرى انتصارات أبناء مطروح في معركة وادي ماجد على قوات الاحتلال البريطاني عام 1915 بقيادة المجاهد حسين العاصي قائد ثورة أبناء مطروح في شجاعة وبسالة وملحمة وطنية مع استلهام الإصرار والعزيمة على المضى قدماً في تحقيق مزيد من الانتصارات التنموية على أرضها بسواعد وعقول أبنائها، بما يواكب اهتمام القيادة السياسية بهذه البقعة الغالية من أرض الوطن مع إقامة العديد من المشروعات القومية والتنموية على أرضها.

وأكد شعيب، أن احتفالية اليوم هي تكريم لكل أيد عاملة تقديراً للدور البارز الذي يقوم به العمال مع التأكيد على أن نجاح منظومة العمل ليس فردياً مهما كانت طاقات وقدرات القيادة الإدارية.