الخميس 23 مايو 2024

رسميًا .. الاتحاد المغربي يهدد باللجوء للقضاء بسبب زكريا بوخلال

المغرب

ملاعب الهلال25-12-2022 | 16:19

جمال زغلول

أصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم، بيانًا رسميًا، للرد على الاتهامات الباطلة التي وجهت ضد زكريا أبو خلال لاعب منتخب المغرب.

ونشرت أحد المواقع الإلكترونية مقالًا وجهت من خلاله اتهامات لشخص وسلوك زكريا بوخلال لاعب منتخب المغرب خلال فترة كأس العالم 2022.

وجاء بيان الاتحاد المغربي كالتالي: “إثر نشر أحد المواقع الالكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبوخلال أثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم قطر 2022”.

وتابع الاتحاد المغربي في بيانه: “تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا الاتهامات الباطلة التي طالته في هذا المقال حيث أبان اللاعب عن سلوك مثالي الى جانب زملائه من أجل تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي”.

وواصل البيان: “وإذ تعبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إدانتها الشديدة في تعاطي هذا الموقع الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب زكريا بو خلال ومن خلاله لصورة المنتخب الوطني بكل فعالياته.

واختتم: “كما تؤكد أنها ستلجأ إلى الطرق القانونية لحماية أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم وحياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية”.