الأربعاء 26 يونيو 2024

بهذه الخطوات.. 3 طرق للإيداع في محفظة فودافون

محفظة فودافون

الهلال لايت 25-12-2022 | 22:02

شروق صبري

طريقة الإيداع في محفظة فودافون من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث على جوجل خلال هذه الفترة، وكل الذين يبحثون عن طريقة الايدان في محفظة فودافون أصبح إيداع Vodafone Cash الآن أمرًا سهلاً للغاية.

في وقت سابق كان عليك الذهاب إلى الفرع لإيداع محفظة Vodafone Cash الخاصة بك، ولا تزال هذه الطريقة سارية، ولكن عليك أن تأخذ دورًا في الفرع وتنتظر حتى يأتي دورك ولكن في بعض الأحيان لا تفعل ذلك، ليس لديك الوقت الكافي لإيداع الأموال من خلال الفرع، لذلك إليك أسهل الطرق للإيداع مباشرة في Vodafone Wallet بدون تأشيرة.

 

1. الإيداع من ماكينة الصرف الآلي (ATM).

عليك الايداع من التوجه إلى أقرب جهاز صراف آلي في الشارع ، بشرط أن يكون الجهاز يدعم عملية الإيداع وبه فتحتان أحدهما لسحب الأموال والآخر للإيداع، انتقل إلى الجهاز واضغط على الخدمات الأخرى على الشاشة، وستظهر المحافظ الإلكترونية لك، اضغط عليها، ثم اختر الإيداع، وسيظهر لك حقل لكتابة رقمك.

بعد كتابة الرقم اضغط على "متابعة" ثم اختر خدمة الإيداع، واكتب كلمة المرور لمحفظتك الخاصة؛ إذا كانت كلمة المرور صحيحة ، فسيتم فتح باب الإيداع، ضع المال ، ثم انتظر، ستظهر شاشة توضح المبلغ الذي تم إيداعه في فودافون كاش، انقر فوق متابعة، ستتلقى رسالة بالمبلغ الذي تم إيداعه، وستتلقى إيصالًا من الجهاز.

 

2. قم بإيداع فودافون كاش ببطاقة بنكية

يمكن إيداع الأموال في Vodafone Cash بطريقة أخرى، من خلال بطاقة بنكية، من خلال تطبيق Ana Vodafone.

افتح تطبيق Ana Vodafone على هاتفك المحمول

اختر قائمة المزيد 

اختر Vodafone Cash  

انقر فوق إيداع بالبطاقة

أدخل المبلغ المراد إيداعه، ثم انقر فوق تأكيد

أدخل معلومات بطاقتك المصرفية

اضغط  فوق تأكيد

اختر الإيداع عن طريق البطاقة

أدخل المبلغ المراد إيداعه

 

3. طريقة أخرى للإيداع هي عبر الهاتف والمتاجر

هناك حل آخر من خلال متاجر الهواتف المحمولة، اذهب إلى المتجر وأخبرهم أنك تريد الإيداع، سيطلب منك الرقم ويخبره بالمبلغ الذي تريد إيداعه، وسيقوم بتحويلك من محفظته الخاصة إلى محفظتك، في هذه الخدمة يأخذ 5 جنيهات إذا كان المبلغ صغيرًا و 10 جنيهات إذا كان المبلغ كبيرًا.