الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالصور.. عروس تحتفل بزفافها داخل قسم شرطة

12-2-2017 | 19:14

بعيدا عن الحفلات التقليدية، قررت "حنان" الاحتفال بزفافها بطريقة غير تقليدية، داخل مركز شرطة مطاى فى محافظة المنيا.

وبعد أن شعرت "حنان" بأن سعادتها بيوم الزفاف لن تكتمل دون وجود شقيقها المحبوس، الذى يقضى عقوبة الحبس الاحتياطى على ذمة قضية، فتوجهت إليه فى قسم الشرطة برفقة عريسها.

وطلبت حنان من الحراسة مقابلة المأمور لاستئذانه فى التقاط صور مع شقيقها، قائلة: "ممكن تسمح لى بزيارة استثنائية، علشان أتصور معاه بفستان الفرح".

ووافق المأمور على طلب العروس، بعد استشاره مدير الأمن، الذى طلب من قيادات القسم تهنئة العروسين، وتوزيع المشروبات على مرافقيهما.

وعقب الانتهاء من التقاط الصور، قدم العروسان الشكر لقيادات مديرية الأمن، على اللفتة الإنسانية، مؤكدين أن فرحتهم اكتملت بهذه الزيارة، وقالت العروس إن جميع قوة القسم قدموا لها التهنئة، بل أحضر بعضهم حلوى ومشروبات من الخارج على نفقتهم الخاصة، ووزعوها على الحاضرين.

وقال مدير أمن المنيا اللواء فيصل دويدار، إن هذا التصرف ليس جديدا على رجال الشرطة الذين يرفعون شعار "الشرطة فى  خدمة الشعب" ويطبقونه على أرض الواقع، كما يأتى ذلك استمرارا لمراعاة البعدين الإنسانى  والاجتماعى، والحرص على تحقيق مبادئ حقوق الإنسان فى جميع المواقع الشرطية بالمديرية، والسعى إلى التواصل مع المواطنين لكسب ثقتهم وتعاونهم.