الجمعة 10 مايو 2024

وزير الإعلام اليمني يطالب المجتمع الدولي بالاستماع لأصوات الناس في مناطق الحوثيين

وزير الإعلام اليمني

عرب وعالم26-12-2022 | 20:01

دار الهلال

دعام معمر الإرياني وزير الإعلام اليمني المجتمع الدولي للاستماع لأصوات الناس في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي وتنفيذ مطالبهم.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اليوم /الاثنين/: "إن تنامي حالة الغضب الشعبي في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، وموجة الانتقادات التي اجتاحت مواقع التواصل لنشطاء ومشاهير كان بعضهم من أنصارها، نتيجة طبيعية لممارسات المليشيا وفساد قياداتها، واستمرارها في العبث بقوت الناس والمتاجرة بمعاناتهم وآلامهم".

وأضاف أن ما يحدث يشكل ملامح انتفاضة شعبية قادمة، بعد أن بات السواد الأعظم من المواطنين في مناطق سيطرة المليشيا، بما فيهم من انخدعوا بشعاراتها، على قناعة تامة بفشلها وفسادها، ومسؤوليتها عن الأوضاع التي آلت إليها البلد، وافتقادها لأي مشروع وطني، وأنها مجرد أداة لتنفيذ الأجندة التوسعية الإيرانية".

 

أشاد بانتفاضة الشعب الإيراني التي عمت مختلف المحافظات لليوم المائة على التوالي .. مؤكداً أن هذه الثورة المتصاعدة جديرة بدفع اليمنيين للانتفاضة على خُدام ملالي طهران، انتصاراً لهويتهم وعزتهم وكرامتهم في وجه مليشيا إرهابية أهلكت الحرث والنسل وجلبت الفقر والجوع والمرض ودمرت كل شيء جميل في البلد.
وطالب الإرياني بالاستماع لأصوت الناس، والانحياز لمطالبهم العادلة في الخلاص من المليشيا، وحقهم الطبيعي في العيش بحرية وعزة وكرامة.

 

Dr.Radwa
Egypt Air