الأربعاء 15 مايو 2024

جامعة كفر الشيخ: اتخاذ كافة الإجراءات استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول

جانب من الاجتماع

محافظات27-12-2022 | 14:37

دار الهلال

وجه رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق الدسوقي، باتخاذ كافة الإجراءات استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول وفقًا للخريطة الزمنية المعلنة في كل كلية وسط أجواء من الهدوء والانضباط ومراعاة توزيع الأسئلة على الوقت المخصص للامتحان.

جاء ذلك خلال ترؤس رئيس الجامعة اليوم لاجتماع عمداء الكليات؛ لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

وأكد استمرار الجامعة في تعاونها الكامل مع مبادرة (حياة كريمة) من خلال تكثيف القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والندوات التثقيفية والأنشطة المختلفة، والمساهمة الإيجابية في بناء القدرات بالمجالات الصحية والبيئية والبيطرية والاجتماعية؛ تفعيلًا لدور في خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

واستعرض جهود الجامعة بالتعاون مع هيئة تعليم الكبار في محو الأمية، حيث تأتي قضية محو الأمية على رأس أولويات العمل خلال الفترة القادمة تنفيذا لخطة الدولة وتوجيهات القيلدة السياسية.

ولفت إلى تنفيذ ومتابعة الخطط التنفيذية للأنشطة الثقافية والفنية والرياضية واستمرار تنظيم الزيارات الميدانية للمشروعات القومية الكُبرى، والتعاون مع المبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

Dr.Radwa
Egypt Air