الإثنين 27 مايو 2024

سكرتير عام الدقهلية يوجه بسرعة توفير الأراضي المطلوبة للمرحلة الثانية من "حياة كريمة"

جانب من اللقاء

محافظات27-12-2022 | 20:40

دار الهلال

 وجه السكرتير العام لمحافظة الدقهلية أيمن الشريف، بسرعة الانتهاء من توفير الأراضي المطلوبة لإقامة مشروعات خدمية عليها في كافة القطاعات ضمن المرحلة الثانية لمبادرة "حياة كريمة"، مشددا على أهمية التنسيق بين كافة الجهات سواء كانت وحدات محلية أو مديريات خدمات وبين المجتمع المدني في هذا الشأن. 

جاء ذلك خلال رئاسة سكرتير عام المحافظة لاجتماع اليوم /الثلاثاء/ مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والتي من المقرر تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة بها، وذلك بتكليف من المحافظ الدكتور أيمن مختار.

وأوضح الشريف - في تصريح - أن الاجتماع بحث مدي توافر الأراضي المطلوبة لإقامة مشروعات خدمية عليها سواء إقامة محطات مياه شرب أو محطات معالجة صرف صحي أو مجمع خدمات حكومية أو زراعية ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياه كريمة وذلك بمراكز( بلقاس وأجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة).

وأكد أن حجم ونوعية المشروعات الخاصة بمبادرة "حياة كريمة" لم تشهدها الدولة على مر تاريخها، وأنها تأتي في إطار بناء الرئيس عبد الفتاح السيسي للجمهورية الجديدة، وتهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم في كافة القطاعات وعلى جميع المستويات التنفيذية.