الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الغربية يتابع جهود المحليات لتوفير السلع بأسعار مخفضة

محافظ الغربية

محافظات28-12-2022 | 10:29

دار الهلال

تابع محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي جهود مركز ومدينة كفر الزيات في تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء بالمتابعة اليومية للأسواق وتوفير منافذ بيع للسلع بأسعار مناسبة للمواطنين، حيث قام المركز بإشراف عادل داوود رئيس المدينة بفتح منفذ جديد لبيع السلع الغذائية وذلك بميدان أوسكار بمدينة كفر الزيات.

وفي ذات السياق، تابع المحافظ جهود الوحدات المحلية في قرى المحافظة للتأكد من توافر السلع الغذائية بالمنافذ والأسواق، والتشديد بضرورة إحكام الرقابة على السلع والأسواق من خلال حملات مستمرة على كافة منافذ بيع السلع الغذائية للتأكد من توافر كافة السلع وعدم رفع أسعارها بشكل مبالغ.

وأشار المحافظ إلى قيام اللجنة المشكلة بالمرور على الأسواق بالتنبيه على أصحاب المحال بكتابة الأسعار على كافة السلع وبشكل واضح للجمهور.

وعلى صعيد آخر، تابع الدكتور طارق رحمي معدلات الإنجاز والتطوير بالمنشآت المدرجة ضمن أعمال الإنشاء والتطوير في مستشفيات التأمين الصحي بالغربية، وذلك للتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

ومن جانبه، أوضح الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين بالغربية، أنه تم تزويد عيادات التأمين الصحي 4 أجهزة سونار وبدء تشغيلهم في "المجمع الطبي بطنطا، مبرة المحلة، مبرة طنطا وعيادة علي ابن طالب"..

Dr.Radwa
Egypt Air