الأربعاء 5 يونيو 2024

حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

جانب من الحملات

محافظات28-12-2022 | 13:24

دار الهلال

كلف محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية، بمواصلة التصدي بكل حزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد وعدم التهاون مع أي مخالفة بكل أحياء المحافظة.

وذكر - بيان صحفي صدر اليوم الأربعاء، عن محافظة الإسكندرية- أنه تنفيذًا لذلك شنت وحدة التدخل السريع بالمحافظة تحت إشراف اللواء عمرو عبد المنعم وبالتنسيق مع حي شرق برئاسة الدكتورة رباب مدني، حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف، حيث تم فك شدة خشبية بالدور الأرضي ش 7 منطقه سكينة الجديدة والتحفظ على كمية من الأسمنت، وكذا إيقاف أعمال بدون ترخيص شارع المدينة المنورة عزبة الموظفين، وتم التحفظ على خلاطة وكمية من الأسمنت واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما نفذ حي العجمى برئاسة السيد موسى؛ حملة مكبرة تمكنت من إزالة غرفتين من الطوب بقرية الصفا ش الـ20، وكذا إيقاف أعمال بناء سور فيلا شارع أبو يوسف القديم والتحفظ على كمية من الأسمنت والمعدات المستخدمة في الأعمال، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقام حي المنتزة أول برئاسة اللواء محمد سحلول بحملة مكبرة لإيقاف أعمال مخالفة بالعقار الكائن شارع يوسف غالي أمام شركة الكهرباء من شارع مسجد سيدي بشر حيث تم فك شدة خشبية بالدور العاشر وإزالة الأعمال المخالفة بالكامل.