الثلاثاء 30 ابريل 2024

مشاهدة يلا شوت الان.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

مشاهدة يلا شوت الان.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

الهلال لايت 28-12-2022 | 21:10

 بث مباشر اليوم في ختام منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وما هو موعد المباراة وتوقيتها في أغلب الدول العربية المختلفة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي
ويحين موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد اليوم الأربعاء الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، والتي ستُقام على ستاد إيلاند رود.

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر ( اضغط هنا )

 

وبحسب المواعيد الصادرة من قبل رابطة الآندية الإنجليزية المحترفة "البريميرليج"، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

الساعة 22:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية الساعة 23:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية و دولة قطر الساعة 00:00 بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات الساعة 21:00 بحسب توقيت المغرب وتونس

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم هي:

قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة. قناة "beIN Sports 4K" المشفرة. 2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي؟ تشكيلة مان سيتي اليوم ضد ليدز يونايتد الأربعاء 28-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد الأربعاء 2022/12/28 في الدوري الإنجليزي ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي؟ من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟ تشكيلة مان يونايتد اليوم ضد نوتنجهام فورست الثلاثاء 27/12/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث اليوم الثلاثاء 2022/12/27 في الدوري الإنجليزي تشكيلة مان سيتي ضد ليدز يونايتد الأربعاء 28-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي؟ من هو معلق مباراة تشيلسي وبورنموث اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي؟ تشكيلة تشيلسي اليوم ضد بورنموث الثلاثاء 27-12-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويسعى فريق مانشستر سيتي لحصد نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز خارج الديار على حساب ليدز يونايتد، من أجل عدم توسيع الفارق بينه وبين أرسنال المتصدر، والذي وصل إلى خمسة نقاط كاملة.

Dr.Randa
Dr.Radwa