الثلاثاء 21 مايو 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

الهلال لايت 29-12-2022 | 18:34

 مشاهدة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي بث مباشر ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري المصري الممتاز وتنتظر جماهير الزمالك فوز الفريق الأبيض اليوم لاستغلال تعثر غريمه الأهلي وتعادله أمس مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق ليصبح الفارق ٣ نقاط وفوز الزمالك اليوم على الإسماعيلي يمكنه من الوصول للنقطة ٤٢ بالتساوي مع الأهلي على صدارة الدوري.

مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2022 في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023. تعرف معنا على موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي والقنوات الناقلة، كما يمكنك مشاهدة بث مباشر للقاء. استكشف أهم الإحصائيات في مباريات الفريقين السابقة وترتيب كلًا منها قبيل هذا اللقاء Zamalek Vs Ismaily.

لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر ( اضغط هنا )

نتائج الزمالك والإسماعيلي في الجولة السابقة
فقد الزمالك نقطتين ثمينتين في الجولة السابقة من الدوري المصري، عندما انتهت نتيجة مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب بالتعادل السلبي  بدون أهداف. أقيمت مباراة المقاولون والزمالك مساء يوم الأحد الماضي على ملعب فريق المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام موسم (2022- 2023).

فريق النادي الإسماعيلي استمر في نزيف النقاط والأداء المتواضع جدًا هذا الموسم، عندما خسر أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد. أقيمت مباراة المصري والاسماعيلي عصر يوم الأحد الماضي على ملعب الجيش بمدينة برج العرب.

أنا أول واحدة في مصر خست 27 كجم من وزنها في أسبوعين بس بطريقة إلتهام وابتلاع الخلايا الدهنية

يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الزماك أمام الاسماعيلي المقررة ضمن الجولة العاشرة من الدور الأول لمسابقة الدوري المصري . يسعى فريق نادي الزمالك لاستعادة الانتصارات لمطاردة الغريم التقليدي والمتصدر النادي الأهلي. يدخل نادي الإسماعيلي المباراة بعد تعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بعد إقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو عقب نتائج الدراويش المتواضعة والهزيلة هذا الموسم.

يستعد نادي الاسماعيلي بخوض المران الأخير في ملعبه قبل أن يعلن عن قائمته أمام الزمالك. بينما يستعيد الفريق جهود نجميه باهر المحمدي ومحمد حسن بعد نهاية عقوبة الإيقاف وسيحاول الفريق تقديم عرض يتناسب مع اسم الفريق وتاريخ الفريق تحت قيادة مدربه الجديد ميدو. الجدير بالذكر أن تلك هي الولاية الثانية لميدو في النادي الإسماعيلي حيث سبق أن تولى المسؤولية في موسم 2015- 2016.


يدير مباراة الزمالك والإسماعيلي الحكم محمود البنا، كما أعلنت الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة المصري. يعاونه كلًا من أحمد حسام طه وسامي هلهل، بينما الحكم الرابع محمود رشدي وحكم الفيديو محمد عادل ومعاونه هاني العراقي.

تقام مباراة الزمالك والاسماعيلي المنتظرة الخميس 29 ديسمبر 2022 على استاد القاهرة الدولي في ختام جولات الأسبوع العاشر للمسابقة. تنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر وكما يلي موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي حسب توقيتات المختلفة في الدول العربية:

تستطيع مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي الآن ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز المصري موسم 2022- 2023 من خلال قنوات أون تايم سبورت. تعرض مجموعة قنوات (ON TIME SPORT) الناقل الحصري للبطولة تلك المواجهة الهامة على قناة أون تايم اتش دي وان (ON Time Sport HD 1).

أعلنت قناة أون تايم سبورت أن معلق مباراة الزمالك والاسماعيلي يوم الخميس 29/12/2022 هو المعلق الرياضي المصري حاتم بطيشة. يقوم بالتحليل على أحداث مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي من الأستديو فريق تحليلي مميز، كما تعودت القناة خلال تقديمها مباريات بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة الإسماعيلي
يتوقع أن يثبت مدرب نادي الزمالك فيريرا طريقة اللعب للفريق (4_3_3) والتي لعب بها هذا الموسم. ويمكن أن تشمل تشكيلة المارد الأبيض أمام الدراويش تغييرات طفيفة وهذه هي التشكيلة المتوقعة:

حراسة المرمى محمد عواد.
خط الدفاع كلًا من أحمد فتوح- مصطفى الزناري- حسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي.
وسط الفريق عمرو السيسي- إمام عاشور ومحمد أشرف الزرقا.
خط الهجوم من كلًا من مصطفي شلبي- سيف الدين الجزائري وأحمد السيد زيزو.
ترتيب الزمالك والإسماعيلي في المسابقة حتي الآن
يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد 21 نقطة خلف النادي الأهلي متصدر الدوري العام الممتاز. بينما يقبع الإسماعيلي في المركز ال 18 من الجدول برصيد 6 نقاط فقط في واحد من أسوء المواسم على الإطلاق للفريق.

تاريخ مباريات الزمالك والإسماعيلي
تصنف مباراة الزمالك والإسماعيلي من أهم وأصعب المواجهات في مصرفي مواجهات كرة القدم، سبق أن التقي المارد الأبيض مع الدراويش في 141 مباراة رسمية بجميع البطولات حتى الآن. كانت نتائج هذه اللقاءات كما يلي حتى الآن:

فوز الزمالك في 73 مباراة.
انتصارالإسماعيلي في 34 مباراة.
سيطر التعادل على 34 مباراة بين الزمالك والإسماعيلي.
سجل لاعبو الزمالك 200 هدف، بينما سجل لاعبو الإسماعيلي 134 هدف.
بذلك نكون قد انتهينا من استعراض مباراة الزمالك والاسماعيلي في الجولة 10 للدوري الممتاز، كما تعرفنا على موعد اللقاء الهام والمرتقب. يمكنك أيضًا متابعة بث مباشر للمباراة من خلال الرابط المباشر على موقع فهرس سبورتس وتعرفنا على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي الخميس 29/12/2022. يمكنك معرفة التشكيل المرتقب للزمالك وكذلك تاريخ مواجهات الفريقين الرسمية قبل المواجهة الهامة والمنتظرة Zamalek Vs Ismaily.