الإثنين 29 ابريل 2024

مؤسسة بهية ونادي إنبي يوقعان بروتوكول تعاون مشترك

جانب من التوقيع

أخبار30-12-2022 | 14:31

محمود بطيخ

وقعت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان بروتوكول تعاون مع نادي إنبي وذلك استكمالا لدور نادي إنبي في العمل الخيري والتنموي اتجاه جميع فئات المجتمع المصري.

 جاء هذا البروتوكول انطلاقا من رغبة نادي إنبي في المشاركة المجتمعية وتحقيق دوره فيما يخص المسؤولية المجتمعية لسيدات مصر بشكل عام ودعم بهية ومحارباتها بشكل خاص ذلك إيمانا بدور المرأة كونها عمود الأسرة وأساس المجتمع .

حيث استقبل الأستاذ أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي الدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية بمقر النادي ووقعا البروتوكول وذلك تزامنا مع العد التنازلي لافتتاح مستشفى بهية زايد الجديد . 

حيث تهدف بهية مع بدء افتتاح فرع زايد الجديد خلال الشهور الأولى من عام ٢٠٢٣ القضاء تماما على قوائم الانتظار وتسعى لاستقبال ما يقرب من نصف مليون سيدة سنويا وهو ما يتطلب من جميع داعمي بهية لترسيخ كافة سبل التعاون لاستكمال رحلة الاطمئنان والكشف المبكر وعلاج كل سيدة بدون قوائم انتظار وبتقديم أفضل خدمة من حيث التميز ومعايير الجودة الطبية العالمية.

ومن جانبه أشاد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي بالدور الريادي الذي تقوم به مؤسسة بهية في مجال الاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي وفقا لأعلى معايير الجودة الطبية المتبعة عالميا مما شجع نادي إنبي بتقديم كافة سبل التعاون والدعم لخدمة محاربات بهية ولتستمر بهية في تقديم الخدمة العلاجية والقيام بدورها المؤثر والريادي على أكمل وجه لتظل دوما في ظهر كل سيدة مصرية وكل سيدة على أرض مصر.

كما أعربت الدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية عن بالغ سعادتها بالتعاون مع نادي إنبي وصرحت أن مؤسسة بهية تعد نموذجاً لتكاتف جهود المجتمع المدني وكافة المؤسسات باختلاف مجالاتها في الدولة وذلك ضمن جهود المشاركة المجتمعية التي تهدف إلى إلقاء الضوء على مرض سرطان الثدي للسيدات والسعي لتوفير الرعاية الصحية والوعي المجتمعي في هذا المجال . 

كما أكدت أن هذا البروتوكول يعد بداية لبحث سبل تعاون أخرى مستقبلية بين الطرفين حيث إن المؤسسة تسعى دوما لتوطيد أواصر التواصل مع شركائها وتعتز بشكل خاص بشراكة وتعاون نادي إنبي لما له من مكانة رفيعة ودور مؤثر وفعال في دعم بهية ومحارباتها والسعي لمساندة بهية زايد والمساهمة في إنجاح رسالتها لتظل دوما في ظهر كل سيدة مصرية

الجدير بالذكر أن مؤسسة بهية هي مؤسسة خيرية متخصصة في الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان تعمل منذ عام ٢٠١٥ وقد نجحت في استقبال آلاف السيدات منذ افتتاحها إلى الآن حيث تنوعت إنجازاتها في التوعية وتقديم الخدمة العلاجية بين الكشف المبكر وبين القيام بجلسات إشعاعي جلسات كيماوي وعلاج هرموني فضلا عن إجراء آلاف العمليات وتقديم الدعم النفسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa