الإثنين 29 ابريل 2024

نادي إنبي يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية

لقطة من الاجتماع

ملاعب الهلال30-12-2022 | 17:53

انطلاقًا من الدور الوطني الريادى لنادى إنبى تجاه بلاده، ورغبة في المشاركة المجتمعية لخدمة أبناء الوطن في ربوع مصر، واتساقًا مع ما تبذله الدولة من جهد في هذا الإطار ، أستقبل الأستاذ أيمن الشريعى، رئيس النادي، وفدًا من مؤسسة بهية يرأسه دكتورة چيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية بمقر النادي، لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك في العديد من المجالات الخدمية .

حضر توقيع البروتوكول المهندس أحمد الخشاب عضو مجلس إدارة نادى إنبى وأعضاء لجنة المسئولية المجتمعية بالنادى ، الأستاذة ريهام جلال والأستاذة أمينة شحاتة والأستاذة ياسمين نجيب ، بالإضافة للأستاذ محمد رفاعى المدير التنفيذى للنادى .

و يأتى هذا البروتوكول إنطلاقا من رغبة نادي إنبي في المشاركة المجتمعية و تحقيق دوره فيما يخص المسئولية المجتمعية لسيدات مصر بشكل عام، ودعم بهية ومحارباتها بشكل خاص وذلك إيمانا بدور المرأة كونها عمود الأسرة وأساس المجتمع .

من جانبها أشادت دكتورة چيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية عن بالغ سعادتها بالتعاون مع نادي إنبي وصرحت أن مؤسسة بهية تعد نموذج لتكاتف جهود المجتمع المدني وكافة المؤسسات بإختلاف مجالاتها في الدولة وذلك ضمن جهود المشاركة المجتمعية التي تهدف الي إلقاء الضوء علي مرض سرطان الثدي للسيدات والسعي لتوفير الرعاية الصحية والوعي المجتمعي فى هذا المجال .

كما أكدت أن هذا البروتوكول يعد بداية لبحث سبل تعاون أخرى مستقبلية بين الطرفين حيث أن المؤسسة تسعى دوما لتوطيد أواصر التواصل مع شركاءها وتعتز بشكل خاص بشراكة و تعاون نادي إنبي لما له من مكانة رفيعة ودور مؤثر وفعال فى دعم بهية ومحارباتها و السعي لمساندة بهية زايد والمساهمة في إنجاح رسالتها لتظل دوما فى ظهر كل سيدة مصرية .

Dr.Randa
Dr.Radwa