الأربعاء 15 مايو 2024

مفاجأة للمواطنين بشأن منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة في القاهرة

محافظ القاهرة

برلمان30-12-2022 | 22:10

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقوم بحملات مكثفة بكافة مناطق وأحياء القاهرة، للتأكد من توافر السلع الاستراتيجية والأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، ومنع محاولات احتكار السلع أو المغالاة فى أسعارها دون مبرر، والتأكد من جودتها وصلاحيتها.

معارض أهلا رمضان
أوضح محافظ القاهرة خلال جولة له، أنه سيتم نشر منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة "معارض أهلا رمضان" فى كافة أحياء العاصمة خاصة المناطق الأكثر احتياجًا كما أن الأسعار ستكون واضحة وظاهرة للمستهلكين، إضافة إلى الإعلان عن نسبة التخفيض على السلع المعروضة.

كما شدد محافظ القاهرة على تكثيف الرقابة على أفران إنتاج الخبز المدعم والتأكد من وزنه وجودته ومطابقته للمواصفات وحصول المواطنين عليه بيسر وسهولة. 

والتقى محافظ القاهرة خلال جولته بعدد من المواطنين وحرص على الإستماع لآرائهم حول مدى توافر السلع الغذائية بالأسواق، وجودتها.

 وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين لتكثيف الحملات لإحكام الرقابة التموينية على الأسواق والسلع والمواد الغذائية والمخابز لمنع احتكار السلع أو محاولات البعض رفع أسعارها دون مبرر بهدف استغلال المواطنين، والتأكد من إنضباط الأسعار وجودة المعروض من السلع ومطابقتها للمواصفات.